دمعه وفا

دمعه وفا @dmaah_ofa

عضوة نشيطة

بنات انقذوني يجزاكم الله خير من الخطوط البيضا

العناية بالبشرة

السلام عليكم..

بنات انا اعاني من شي واعتقد ان كثير من البنات يعانونه ويبون له حل وهوالخطوووط البيضا

وابقولكم قصتي..انا الله يسلمكم كنت انسانه دبه وش حليلي اهبل لا خطوط بيضا ولا شي همن سويت رجيم واخربه وارجع له اخربه وارجع له ويوم قضيت من الرجيم صحيح حصلت على جسم يمشي حاله بس جتني هالخطوط البيضا وياليتها في مكان واحد في صدري وفي فخذي ومن على الركبه كذا خفيييييييف وجت في مكان رابع وهو الي خلاني انقهر وهو الكتف

يعني يا بنات يجزاكم الله خير الي تلقى لي حل

والي تعرف عن زبده الكاكاو يقولون انها زينه بس وين احصلها وكم سعرها وهل هي مجربه

<== طراره وتتشرط

يلا اعرف اني ثقلت عليكم بس الشكوى لله مالي غير الله ثم انتم..

:44::44::44::44::44:<== مهب مستانسه الا اذا راحت هالخطوط
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من علمك تجرح
من علمك تجرح
الحال زي بعضوووووو :(:(:(

انا معقدتني حيل من سمنه وحمل ولاده

شيلمهن شيلمهن :)

بس ناس قالولو كثري ماي وامشي على الاقل ساعتين باليوم ورطبي جسمج علىىىىىىىىىىى طوووووووووول

انشالله استفدتي مني شئ ههههههههه

:26:
دمعه وفا
دمعه وفا
من علمك تجرح..

انا هالحين اصر على صحه قول الزين ما يكمل..اخخخخخخ بس جسم زين بس بشره مخططه كني حمار وحشي<== لا تلومونها مسيكينه منقهره

وتسلمين حبيبتي وعن الماي قالو لي انه ينفع بس ابي شي يزيله او يخففه على الاقل

بس انا متعشمه في البنات والله يمحي هالخطوط فيني وفي كل وحده تعاني منها

انواااااء <== تصيح
ايمان فارس
ايمان فارس
يأخت انا مشكلتى زيك بالضبط واللى اعرفه انها للاسف مش بتروح فيه اعلان فى احد القنوات الدعاية عن كريم يقضى عليها بعد 3 شهور -------------------بس فيه مشكلة ان العبوة بتاعته صغيرة زى انبوب الكحل وغالية كمان يعنى الانبوب الواحد حيخلص فى يوم لاننا عايزين نحطه على كل جسمنا للاسف
ادعى ربنا انها ياتروح يامحدش يشوفها يعنى ربنا يعمى عين ازواجنا عنها وهو القادر على ذلك
يامه فيه نساء كثيرات تتعجبى لما فيهن وازواجهن يرونهم جميلات -------------------سبحانه
دمعه وفا
دمعه وفا
تسلمون حبيباتي ما تقصرون والله..

وبالنسبه لزبده الكاكاو الي في بدي شوب معليه عارفه اني ابثقل عليتس بس كم سعرها واذا هي تشيل الخطوط او تخففها على الاقل ممكن تقولين المده وتسلمين والله ماتقصرين

:23: <== تحسون متحمسه
&ليمووونه&
&ليمووونه&
والله اني شفت ناس خفيفين دم بس مثلج ومثل دمج العسل ماشفت:23:

شوفي زبده الككاو روووووووعه موجوده بالبودي شوب سعرها خمس دنانير وربع (كويتي)

ترى ماعرف احول من الدينار للريال :11:

كميت الكريم كبيره يعني تكفيج شهر او اكثر بعد....... وبعد ماتاخذين دش تحطين من زيت الاستحمام مال بيبي جونسون يرطب الجسم حييييييييييييل

وانشالله راح تخف وتختفي بعد:o

عاد انا ام الكسل اعرف كل شي بس ماطبق الكلام:13: بطني بدا يصير عليه خرايط ((( اخاف بعد كم يوم تطلع خارطه الطريق في بطني خخخخخخخخخخخ)) شنسوي الحمل وعمايله والرفاله زايده:01:

باي باي