☆☆حرم الضابط☆☆
Guesss Guesss :
اشوف الاجانب يستعملون العضاضات اللي فيها جل .. تفرزينها لين تصير ثلج .. و يعضعضها الطفل عشان تبرد عليه لثته و تبنجها .. انا شريت منها و ان شاء الله بعمل نفس الطريقة .. ماعتقد انه بيجيه زكمة منها لان هذي طريقتهم .. حتى الفواكه يجمدونها و يخلون الطفل يعضعض فيها لين تتبنج لثته و يرتاح ..
اشوف الاجانب يستعملون العضاضات اللي فيها جل .. تفرزينها لين تصير ثلج .. و يعضعضها الطفل عشان تبرد...
انا عندي العضاضات اللي فيها جل بس مافكرت أثلجها

إن شااء الله بحطها الحين بالفريزر

والفواكة انا أشووف خالتي تسويها لأولادها ..

جزاك الله خير أختي
:26:
☆☆حرم الضابط☆☆
فيه طريقة مره كويسه أمي الله يخليها لي كانت تسويها لبنتي .. تريح لثة البيبي وتطلع الأسنان بشكل أسرع .. خاصة إذا كانت اللثة متورمة وتأخر ظهور الأسنان .. خوذي فص ثوم نيء .. وسوي له فتحات صغيره بالشوكة .. وغمسيه بعسل " شي بسيط يعني " وفركي فيها لثتها .. واستمري كم يوم .. وإن شاء الله كلها وقت قصير والسن اللي مو راضي يطلع راح يطلع ^_^
فيه طريقة مره كويسه أمي الله يخليها لي كانت تسويها لبنتي .. تريح لثة البيبي وتطلع الأسنان بشكل...

إن شااء الله بجرب هالطريقة.. بس الثوم كويس ما يأثر عليها ؟؟

الله يعطيك العافية اختي .. والله يخليلك بنتك وتشوفيها عروس إن شاء الله
:27:
☆☆حرم الضابط☆☆
وانا نفس المعاناة بس تحك انفها وفمها والمزاج:06::06: بس انا افرك لها اللثة بمحلب مطحون +سكر نبات
وانا نفس المعاناة بس تحك انفها وفمها والمزاج:06::06: بس انا افرك لها اللثة بمحلب مطحون +سكر نبات

أنا بعد أعطيها محلب ..

الله يعينهم بس هالمساكين

وجزاك الله خي
ر :27:
☆☆حرم الضابط☆☆
hmk2 hmk2 :
hmk2

الله يعطيك العافية أختي ع المروور$
قمر دنياهم
قمر دنياهم
توته الكتكوته
يعتبر الثوم مضاد للإلتهاب طبيعي .. وماله أي ضرر على الأطفال