ساعدوني الله يسعدكم بالفطور

اطباق عالم حواء

مرحبا يا أحلى طباااااااااااخاااااااااااااااات :cook: لحجوا علي الله يسعدكم ووفجكم دنيا واخرة بس بسرعة سويت روحي عارفة وتورطت
شوفوا السالفة ان ريلي:arb: عنده اجازة كم من يوم وحاب ادلعه فيهم بس شوي ويحجله لاني حسيت اني وايد انشغلت ويا البيبي:04: بس بهالاجازه شكله يبي يطلعها من عيوني :icon810:وجالي ابي فطور انجليزي عاد انا جلت له (ان شاء الله ابن عمي) بس..... تبي انجليزي فرنسي كله اسويلك اياه انت تامر تشان يرد ويجول صج والله أكو فطور فرنسي بعد جلتة عيل شلون والللا يجول أبي الاثنين كل يوم واحد :hahaha: عاد ساعدوني بأفكار حلوه و بالفطور شنو فيه يعني الخبز والبيض وشنو كتبولي بالتفصيل عشان أطلع من صج عارفة ياللا عاد طولت عليكم
4
840

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درجات الوردي
درجات الوردي
حطي مربي اللي يجيك علب صغار مثل اللي في فطور الفنادق مع زبدة صغيرة

وحطي سله داخلها منديل توست محمص وكروسان وخبز قطعيه مثلثات

اذا تحبين حطي بيض مسلوق او امليت وعصير برتقال

وتقدرين تسوبن بان كيك اللي يجيك با االعلب الجاهزة وتحطين عليها سيرب وسوي معاها حليب او كابتشينو

ويوم سوي له فطور شرقي يعني صحن صغير فول و لبنه وزيتون وشاهي

ان شاء الله اكون عطيتك بعض الافكار اختي واذا عندك اي استفسار انا حاضرة
ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
سوي كلوب ساندوتش مرتديلا او ديك ر ومي

حطي شاي بالحليب عصير كبتشينو.........حطي انواع كراسون.........
$القلب الحنون$
يمكنك يوم تنوعي من النواشف
جبن - مربى- قشطة عسل - لبنه -زيتون

عندك المرتدلا اللي تجي بالسوبرماركت اللي معاها زيتون وفليفله(اتمنى عرفتيها)

ممكن تسوى كلوب هاوس بالمرتدلا

كلوب هاوس بالبيض مع جبن شرايح وخس وطماطم..

ممكن تسوي فطاير زعتر لبنه بيتزا جبن بيض بالجبن واللي يخطر على باللك

فول ,,, فلافل.. أنواع البيض...حمص.. كبده..

سندوتشات تونه

ولا تنس تحطي شي بسيط من الخضار كسلطة( خس .. خيار.. طماطم)

واذا سألك وش اسم الفطور ذا ( سميه انت على كيفك ... راح يستانس)

وكمان الشراب ابدعي فيه،،

مره حليب عادي

مره موكا

مره كابتشينو

مره حليب كاكاو... حليب بالزنجبيل

واي شي يخطر على بالك..

ان شاء الله افدتك..
حكوكة
حكوكة
يمكنك يوم تنوعي من النواشف جبن - مربى- قشطة عسل - لبنه -زيتون عندك المرتدلا اللي تجي بالسوبرماركت اللي معاها زيتون وفليفله(اتمنى عرفتيها) ممكن تسوى كلوب هاوس بالمرتدلا كلوب هاوس بالبيض مع جبن شرايح وخس وطماطم.. ممكن تسوي فطاير زعتر لبنه بيتزا جبن بيض بالجبن واللي يخطر على باللك فول ,,, فلافل.. أنواع البيض...حمص.. كبده.. سندوتشات تونه ولا تنس تحطي شي بسيط من الخضار كسلطة( خس .. خيار.. طماطم) واذا سألك وش اسم الفطور ذا ( سميه انت على كيفك ... راح يستانس) وكمان الشراب ابدعي فيه،، مره حليب عادي مره موكا مره كابتشينو مره حليب كاكاو... حليب بالزنجبيل واي شي يخطر على بالك.. ان شاء الله افدتك..
يمكنك يوم تنوعي من النواشف جبن - مربى- قشطة عسل - لبنه -زيتون عندك المرتدلا اللي تجي...
سيدة بحبوحه
مشكورة أختي فعلا المربى اللي بعلب صغار شكلة بيكون أحلا وارتب بصراحة ما فكرت فيها الله يوفقج ويفتحها عليك دنيا واخرة
ادعولي اتخرج
شكرا حبيبتي وبدور على طريقتة الكلوب ساندوتش
$القلب الحنون$
ما قصرتي فعلا واكيد أفدتيني وعجبتني سالفة اسمي الفطور على كيفي شكلي بخترع اسم مال فنادق

وشكرا لكل من دش وشاف الموضوع