المحبة للرسول
حلووووو الموضوع والله انا طفشت بعدما خلصنا المسابقه انا وزني قبل المسابقه 75 و وزني اليوم 69 ونص ماااباقي لي شيء وادخل في المجموعه الأولى حركااات انتي بعد شدي الهمه ماباقي لك شيء
حلووووو الموضوع والله انا طفشت بعدما خلصنا المسابقه انا وزني قبل المسابقه 75 و وزني اليوم...
تسلميلى يا عسسسسسسسسسسل
عندك حق الواحد مع المجموعة بيكون اقوى من ناحية الارادة
و ما ننسا شعارنا العزم شديد و القوة حدييييييييد

و خلاص يا شوشو ما بقالك شيء يا قلبى على المجموعة الاولى بسم الله ما شاء الله:icon28:
شدى حيلك يالا و ان شاء الله كلنا نحصلك يا رب:26::26:
المحبة للرسول
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^ والله وحشتوني يادببه شيوووم مبرووك قربتي من نقطة الصفر استمري المجموعه الاولى تنتظرج محبة الرسول يالله باقي 3 كيلو هلمي للرشاقة عندج هاليومين وتبطلين تخبيص:angry2:<<قولي لنفسج خخخخ انا قبل المسابقة 71 والحين 65 وهاليومين مالي مزاج مخبصه من قلب الله يعين اخباركم صبايا شمسوين بعد والله بونيتا همتني الله يفرج عليهم ويرد كيد معاديهم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^ والله وحشتوني يادببه شيوووم مبرووك قربتي من نقطة الصفر...
هلا حبيبتى شعلولة
كيفك يا جميل
مبررررررروك النزول يا رب بالصحة

و الله مبطلة تخبيص مع ان الجو يساعد على التخبيص و ابوة كمان بررررررررد:eek:

و انتى كمان يالا شدى حيلك يا عسل و خليكى بنفس الوزن و اقل0000000 لكن زيادة ما اسمح بيها ابدا و الا انتى عارفة العقاب:42:

بالتوفيق للجميع يا رب:)
المحبة للرسول
salan salan :
انا كان وزني 83 وصار 76 بس صار 77 ونص:icon33: زدت بعد ما خلصت المسابقه صار النزول بطى والصعود سريع ممكن ادخل معكم لانه فعلا المجموعه ساعدتني انزل وزني بالتشجيع واليوميات
انا كان وزني 83 وصار 76 بس صار 77 ونص:icon33: زدت بعد ما خلصت المسابقه صار النزول بطى والصعود...
طبعا يا قلبى انتى معنا و كل اللى يحب يشترك يا هلا و ان شاء الله كلنا بنروح المسابقة اول ما تبدا ان

حاولى اول ما تخبصى تخدى اى شيء ملين
مثل شاى رويال بيخلص من اللى كلتية كلة بس اهم حاجة ما يكون بعد الاكل بكتير (مباشرة يعنى)

و خلاص بقا كفانا تخبيص يا عسل
و خلينا نجمات الصيف القادم:)
ضحكتي صداها دمعتي
سلاااااااااااااااااااااااااام
كيفك محبه ان شاء الله تمام
اي والله حتى اناطفشت ولسه محافظه على 70

وراح نكمل هنا شوي الين تبدا المجموعه الاولى

الله يوفق الجميع

بنااااات بالله اللي عندها صورة شاي رويال تنزلها (ماعليكم امر)
الله يوفق الجميع
نسسسرين
نسسسرين
بنات ابي انضم اليكن انا وزني 75 وحاسته بالصاعد كل يوم بزيادة جرمات وربي حاسة حالي بزيد اكتر منشان هيك حبيت انضم ليكن وتعرفوني كيف بتنزلو الون فيه رجيم متبع ورياضة ياليته تشجيعوني لاني بصراحة ماباكل كتير بس بسبب الجلوس والتهام الشكولا بكتر هوي السبب بزيادة الوزن وبالنسبة لترهل البطن هاي كيف حله ماعليش استحملوني وحتى بدها تلقي بكل وزنها بالمنتد هههههههههه