غراس الجنه
غراس الجنه
نفس عيالي بالضبط...خليهم ياكلون معكم على السفره وحطي لكل واحد صحن وخلي ابوهم يغصبهم يعني يقولهم اللي مايخلص صحنه ياويله راح يتعرض للحرمان<<<<عنيفه بس وش نسوي مايجون الا بالعين الحمرا الله يخليهم لنا ويصلحهم...
ام ملاك الروح
ام ملاك الروح
نفس عيالي بالضبط...خليهم ياكلون معكم على السفره وحطي لكل واحد صحن وخلي ابوهم يغصبهم يعني يقولهم اللي مايخلص صحنه ياويله راح يتعرض للحرمان&lt;&lt;&lt;&lt;عنيفه بس وش نسوي مايجون الا بالعين الحمرا الله يخليهم لنا ويصلحهم...
نفس عيالي بالضبط...خليهم ياكلون معكم على السفره وحطي لكل واحد صحن وخلي ابوهم يغصبهم يعني يقولهم...
انا اقولك عيالي اشد من عيالك حتى بناتي كبار واشكل واسال وش تبون اسوي ومافي فايده كلش مانبي مانشتهي بس مثل ماقال المثل الجوعان ياكل الصخر اتركيهم ولا تهتمين وصدقين راح ياكلون وبعدين مادام الطفل يمشي مافي مرض نعمه كبيره مو كلش الاكل اذا كانوا يشكون شي صحي هذا الاشكال
الله كررريم
الله كررريم
الحال من بعضه
احن للطفوله
احن للطفوله
الله يعينك بس سوي مثل ماقالت الاخت طنشيهم سوي الاكل واللي ياكل ياكل واللي مايبي بكيفه
سامية بحياتي
سامية بحياتي

يا حليلكم أنا زوجي أغلب الخضار ما يحبها ,,

لكن عرفت أن هالشي نفسي :p

صرت أقشر الكوسا و الباذنجان و أقطعهم صغار أخليهم بوسط الأكل و ماشاء الله يأكل و يخلص الصحن بعد ..

إلى أن جاء يوم النصر يوم الإعتراف :32:.. قلت له عن جريمتي و أنصدم:hahaha:

قلت له مشكلتك نفسيه حاط في بالك أنه مو حلو ,, و صراحة عرفت أن أغلب أهله نفس حالته ,,

و قلت لهم عن جريمتي و كيف أكل الأكل من غير ما يحس و لا يقول ما أحب .. :cook:

مشكلة صراحة ,, الله يصلحهم و ينفع فيهم..