كيف اسوي لقيماتي صغااار زي اللي يسووونه

الحلويات الشرقية والغربية

السلاااام عليكم حبوبات زي ماقلت لكم انا لقيماتي كبيره ومو عاجبني:icon33: شكلها بس في ناس يسوونها صغاار واستحي اسئلهم عاد قلت مافي الا بنات عالم حوا ينشد فيهم الظهريلا الله يجزاكم خير اللي تعرف لاتبخل علي
6
858

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al-moon-ftoom
al-moon-ftoom
احس اللقيمات صعبه تضبطينهم صغار ونفس الحجم

الا كان امهاتنا

نفسي بعد لان لقيماتي مو كلها شكل واحد<<<تعرف تتفن هع

انا والل
lweena
lweena
ام حمودي هذه الطريقه تجعلك تتحكمي بحجم اللقيمات و حتى تسويهم اصغر من اللي شفتيهم كمان. احضري فنجان به زيت نباتي مثل مازولا ثم احضري ملعقه صغيره و اغمسيها بالزيت بيدك اليمين. ثم بيدك الشمال خذي قبضه من العجينه و اقبضي يدك عليها و اضغطي عليها ستيرين العجينه ستظهر لك من بين الابهام و السبابه. سيكون شكلها كانها بلونه او دائره صغيره اقطعيها بواسطه الملعقه المغمسه بالزيتت و صبيها بالزيت المحمي على نار بين الوسط و الحامي. قلبيها ليحين يصبح لونها اشقر ثم اطلعيها و اغمسيها في الشيره البارده. ستلاحظين انك سوف تكونين قادره بالتحكم بالحجم بواسطه القبضه الشمال فكلما قبضت على كميه اكبر من العجينه كانت الكره اكبر و كلما كانت القبضه اصغر كانت الكره اصغر. ارجو ان تكون قد وصلت الفكره. :)
ام ريــ 999 ــم
ام ريــ 999 ــم
انا عن نفسي ماسويها الا صغيرة ومتساويه الحجم
وطبعا في يدي اخذ عجينه صغيرة واحطها في الزيت
وتكون النا ر هادئه جدا لما تتشقر وتستوي
ترشينها شيرة وشوي قرفه وتطلع لذيذة
ام حمودي1430
ام حمودي1430
تسلمون وان شاءالله يظبط معي شي
أشخص وحده
أشخص وحده
تبين شوري

انا اسويها اميل الصحن الي فيه العجينة واخذ بطرف اصابعي الأربع وبالأصبع الدب اطيحها

وخالتي تأخذ بالملعة مدري من وين شاريتها تعرفين ملعقة العسكريم نفسها بس صغيره ما يدخل فية اصبعي

وتزبط