عندي اختبار ارجو من الخبيرات مساعدتي

الحاسب والجوال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي الحبيبات ارجوكم ساعدوني
انا عندي اختبار ال ICDLو نزلت برنامج الامتحان على جهازي بس المشكلة انه عندي في الجهاز اساسا برامج 2007 و كمان 2003 مثل( بوربوينت ) و لما افتح على الاختبار تيجي الاسئلة على اساس انه 2003 بس البرنامج 2007 و زي ما انتم عارفين فيه فرق بينهم و انا بدي يكون على 2003
و لازم اتدرب عليه قبل ما اروح الاختبار
اتمنى تكونوا فهمتوا كلامي و عرفتوا مشكلتي
ارجوووووووووووكم ساعدوني اختباري قرررب:icon33:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

malekh
malekh
هلا ياقمر ترى مو اختلاف كبير بسيط جدا والمسميات متغيره بشيء بسيط جدا يعني مو صعب مره الله يوفقك ويارب تجاوبي بالاختبار
جفون الليل
جفون الليل
malekh
مشكورة و ما قصرتي الله يجزاك خير
بس المشكلة عندي اني كل ما اجرب الاختبار الدرجة تكون مرة ضعيفة لانه فيه اشياء مش موجودة في 2007
و لما اطبق الاختبار زي ما اتعلمت بالضبط ما افلح رجاء الي يعرف كيف احول الى 2003 يفيدني الله يجزيكم كل خير و ييسر لكم جميع اموركم آآآآآآمين
banan44
banan44
انتي اول شي افتحي على 2003 من البرامج وبعدين من البرنامج افتحي الملف اللي تبغيه عشان يفتح على 2003
ان شاء الله تكوني فهمتي علي
جفون الليل
جفون الليل
انتي اول شي افتحي على 2003 من البرامج وبعدين من البرنامج افتحي الملف اللي تبغيه عشان يفتح على 2003 ان شاء الله تكوني فهمتي علي
انتي اول شي افتحي على 2003 من البرامج وبعدين من البرنامج افتحي الملف اللي تبغيه عشان يفتح على...
banan44
جزاك الله خير
بس المشكلة انه لما اختار الاختبار هو على طول يجيب لي البرنامج على 2007
وسويت طرقتك بس للأسف....!

شايفين كيف السؤال يجي زي كذا و البرنامج المفتوح معاه يجي2007 مو زي الصورة الي امامكم..
ارجوكم افيدوني

banan44
banan44
انا قصدي تفتحي اول شي برنامج ال 2003 وليس الاختبار وبعدين تفتحي من قائمة ملف وتعملي فتح ملف وتختاري الاختبار