^^أم ليونة^^
^^أم ليونة^^
ما عليه كلنا مرينا بالموقف أنا وحدة منهم أول ما تزوجت ما كنت أعرف ولا شي غير أقلي بيض وأسوي معكرونة عادية لين ما بدا يحن على راسي تعلمي الطبخ وأم زوجي بعد وأتشجعت وبديت أسوي خفايف وفطاير ومرة أنجح ومرة أطينها ونجحت في الفطاير من أول مرة حتى انه قال لي اني أول وحدة في بيتهم تضبط المعجنات وبصراحة الحين ما شاء الله علي حتى أهله وأهلي يمدحوني ويذكروني بأول ما كنت أعرف شي وكل هذا عن طريق النت في البداية وبعدين اعتمدت اعتماد كلي على عالمي الحلو
ما عليه كلنا مرينا بالموقف أنا وحدة منهم أول ما تزوجت ما كنت أعرف ولا شي غير أقلي بيض وأسوي...
ما عليه كلنا مرينا بالموقف
أنا وحدة منهم أول ما تزوجت ما كنت أعرف ولا شي غير أقلي بيض وأسوي معكرونة عادية
لين ما بدا يحن على راسي تعلمي الطبخ وأم زوجي بعد وأتشجعت وبديت أسوي خفايف وفطاير ومرة أنجح ومرة أطينها
ونجحت في الفطاير من أول مرة حتى انه قال لي اني أول وحدة في بيتهم تضبط المعجنات
وبصراحة الحين ما شاء الله علي حتى أهله وأهلي يمدحوني ويذكروني بأول ما كنت أعرف شي
وكل هذا عن طريق النت في البداية وبعدين اعتمدت اعتماد كلي على عالمي الحلو
الله يجزاكم خير يا بنات لا تنسون لازم نقول : بفضل الله ثم النت وخاصة عالم حواء
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
انا اذا صار زين شوي ويحب راسي واذا صار شين قام وخلا الاكل <<ظليمته شينه اذا صار تافل العافيه من الجوع بس يزعل ..ومع ذالك مصره لحد ماتحسنت الحمد لله ..
وعيبي ما اضبط المقادير يعني لازم مره تضبط ومره لا واذا دخلت اطبخ وانا زعلانه للمطبخ طلع يجننننننننننن مدري وش الحكمه ..ههههههههه

بس الحمد لله نفسي بالرز والكبسات ممتاز والحمد لله عالم حواء مليان طبختات والبنات هنا الله يجزاهم خير يحمسونك تطبخين...
نــــور الدنيــــا
خذي وصفات وطبقيها بحذافيرها
وشوي وشوي راح تكون لك بصمة مميزة باكلك
وتسوي كل اكلة بطريقتك الخاصة
والله اعرف كثير كانو ما يعرفون يسوي شئ وبعدين ابدعوا
والله يوفقك وزوجك ما يشوف اروع منك بكل شئ ويحلم باكلك
ريا وسكينة2009
ريا وسكينة2009
بنااااااااااااااااات رحمتها والله انا مثلها بس ااعرف اطبخ اعرف كبسة معجنات حلى ايدامات اعرف اسوي سليق مضغوط رز بخاري اعرف اسوي مصقع محشي الكوسة احب المعجنات واضبطها بس والله اللذي لاالة الا هو انة مو عاجب زوجي يقول تعلمي ولا بجيب فلبينية تطبخ والله شككني في نفسي اكتشفت انو العيب فية هو مايحب الحلى باانواعة الايدامات مايحب غير كوسة وملوخية ذووووووووووووقة صعب والله صار هو يدخل ويسوي شاورما فصرت اسويها واتفنن فيها بس ماتعجبة مني مدري ليش تخيلو نفس مقاديرة بس يقول احرقي البصل ووووو تخيلو حتى اهلة ماخذين فكرة انو معرف اطبخ لاني كل مااسالة يقول سوي كبسة وجلسنا شهر بس كبسة يقول ماتعرفي الا هي انقهررررررررررت
والله حتى المكرونة باانواعها ماياكلها الحين كارهة مطبخي كرة العمى كل ماابغى ادخلة اتضايق واحس انة ماراح يعجبة مهما تفننت واطلع منة تخيلو المكرونة هذي مايطيقها لا مسلوقة ولا بشاميل ولا احبها ومرة امة نزلت مكرونة مسويتها الشغالة يقول الله مزين طعمها ويقول هذي المكرونة موح قتك ويطلع مية عيب بمكرونتي والحين اهلة يحسسوني انهم بيجون فجاة وتطبخين لنا وانا عادي بس زوجي هز ثقتي بنفسي

والله الكيك لليوم يجي 9 مرات اسوية يهبط غيرت الخميرة واشتريت من الجاهز بس برضو يهبط حلفت اني ماعاد اسوية
والله اكتب وانا متضايقة بس الحمدالله صرت افتح فتافيت دايم واسجل من هنا من المنتدى بس مستحيل اسوي طبخة وتنجح واللي ابتكرها من نفسي تضبط شي مكتوب عمرة ماضبط معي
ادعولي اني اشبع معدة زوجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مع ان الجوع ازين لة كرش ويقول ماتطبخين لي هههههههههههه