evoon
evoon
السلام عليكم عندي لكي الحل ان شاءالله انا زيك بس قضيت عليها بجهاز البف باف اللي يتركب بالفيش رووووعه ركبيه بفيش المطيخ انا عندي فيش في وسط المطبخ جربيها وادعي لي
بسبوسة بالقيمر
ياااااويلي منها بهذلتني
اللحين عرفت السر انها تتجمع على الفواكه لاني انا احط الفواكه بسله واحطها على الطاوله
بس اللي قاهرني توها لها يومين جايه فالحمام
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
ااااااااااااب
شوشوالامورة
شوشوالامورة
ياااااويلي منها بهذلتني اللحين عرفت السر انها تتجمع على الفواكه لاني انا احط الفواكه بسله واحطها على الطاوله بس اللي قاهرني توها لها يومين جايه فالحمام
ياااااويلي منها بهذلتني اللحين عرفت السر انها تتجمع على الفواكه لاني انا احط الفواكه بسله واحطها...
سبحان الله كانكم تتكلمو عني لها يومين فبيتي ودخلت الحمام اكثر شي على الخبز القديم بس اتوقع الحل

الريــــــــــــــــد او البف باف,,,, مره مزعجتني ,,
وجه القمر 2009
وجه القمر 2009
ياااااويلي منها بهذلتني اللحين عرفت السر انها تتجمع على الفواكه لاني انا احط الفواكه بسله واحطها على الطاوله بس اللي قاهرني توها لها يومين جايه فالحمام
ياااااويلي منها بهذلتني اللحين عرفت السر انها تتجمع على الفواكه لاني انا احط الفواكه بسله واحطها...
انا زيكم كنت اعاني منها لكن الحمدلله انتهت معاناتي وعقبالكم في شيء انتبهت له متأخر وماراح تتوقعون مصدره تعرفون الصفايه أو نقطة التفتيش اللي في المطبخ بعضها يكون بلاستيك ابيض مفتوح من الجوانب فتحات صغيرة هذا مصدره

والحل لزقي عليه شطرطون شفاف بشكل دقيق ومنسق بحيث تغطين الصفايه كلهاراح تتفاجين في المره الاولى انها لازقه في الشطرطون وبعد اسبوع غيري الشطرطون وراح تخف وتعرف ان الطريق مسكر :mad: