موقف زوجك في السوق اذا شافه......

الأسرة والمجتمع

هلابنوتات<<<<ادلعكن :heart:

وش اخباركن مع الحر ياجوالرياض حررر وينرفز ودك تفسخين هدومك من الحر<<<تعبير غير لائق ُـــ برااا

احنا الحريم نمووت في شي اسمه سوووق

ونحب يكون لنا مصروف شهري

مشهد

يابو فلان يوم الخميس نبيك تودينا لسوق الفلاني بتقضى لعزيمه فلانه ماعندي لبس<<<الدولاب مليااان

هو ابشرو بوديكم وبينه وبين نفسه يقول كل خميس اوديها السوق <<<نطق بكلمه ابشري اتقاء شرك

الخميس الساعه السادس مسآءً

تدخلون السوق

زحممممه السوق

وتدخلين محل وتطلعين منه ولا شريتي شي

وهو وراك والبزارين كل واحد يبي طلب

واحد يبي بالونه بوب سفنج

البنت تبي كرات البطاطس من ماكدونالدز:f226:

الولد يبي النطيطه في الملاهي

وهو ياحبت عيني يمشي ويوعد كل واحد:confused-

وانتي تقفين عندباب المحل وهو يدخل مع بزارينكم وانتي بس القيتي نظره من عند الباب وقلتي لا واضح المحل بضاعته شينه..

ويمر الوقت

:time:

وزوجك شكله كذا

:icon33:

واخيرن اخيرن اشتريتي لك ملابس وعطر ومكياح ووووو

واكييييد زوجك يشيل الاكياس عنك

وفي هذه اللحظه العصيبه
ترمقكم اعين جاركم ابو احمد وزوجته ام احمد

وانتم ياغافل لك الله ولاحسيتوا فيهم

وترجعون لبيتكم السعيد وتنامون نومة العافيه

الجمعه الساعه التاسغه مسآءً

يرن هاتفكم المصون ويرد ولدك :baby2:ابولسانين ويتلاسن مع المسكينه اللي على الخط وبعد كر و فر وافق يناديك تكلمينها

يمه ام احمد تبي تكلمك

وبعد السلام واللذي منه تقول انتم يوم الخميس كنتوا في السوق الفلاني وابونا شاف ابوكم يشيل الاكياس

وانا قلت اكيييد زايد لها المصروف باين من كثرة الاكياااس

انتهـىَ

1) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟

2) ماهي ردت فعلك اذا اكتشفتي ان هناك من شاهدتك في السوق الفلاني سوق شعبي وانتي مسويه فيها راعية ماركات واسواق غاليه؟

3) ماهي ردت فعلك اذا اخبرك صاحب محل العبايات ان هناك امرأه بعد خروجك من المحل سألت البائع عن موديل عبائتك وقالت فصل لي زي موديلها؟ <<<قيسي عليها باقي الاشياء

البطه اللي مايعجبها الموضوع تروح تسبح مع الضفادع في البحيره<<<وناااسه وربي والدخول بلاش

يلا بنوتات نبي تفاعل نسوان مع الموضوع واللي تجاوب بحط لها خمس نجمات والبسها شرطه حمراء

احم احم يلي تلطش مواضيعي وربي اقراها في المنتدى ال.........كاشفتك ياعفريييت زمااانك:hahaha:

جوري بنت خالد
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منتو و يغمش
منتو و يغمش
) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟

ووش فيها لو شال الاكياس عيب ولا حرام << مستغربه من جد

2) ماهي ردت فعلك اذا اكتشفتي ان هناك من شاهدتك في السوق الفلاني سوق شعبي وانتي مسويه فيها راعية ماركات واسواق غاليه؟

وليش اسوي راعيه ماركات دام اني من الاساس مو راعيتها والعكس صحيح

3) ماهي ردت فعلك اذا اخبرك صاحب محل العبايات ان هناك امرأه بعد خروجك من المحل سألت البائع عن موديل عبائتك وقالت فصل لي زي موديلها؟ <<<قيسي عليها باقي الاشياء

وليش انا من المريخ ؟ ابي كل شي لي لحالي
مثل ما انا انعجب باغراض البعض شي طبيعي غيري بينعجب بااغراضي سواء عبايه او غيرها

سوري على ردودي بس انتي طلبتي الراي
ماتهاااب
ماتهاااب
1) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟

عاتي جدا اصلا مايشيل الاكياس انتي تشيلينها <--مب متزوجه خخخ

وخير ياطير وشافتني ولاعندي فيها الاسواق الشعبيه مالنا غنى عنها انا مني وحده لازم انزل لها

عشان الحواجين والاشياء القديمه والاغراض اللي عند العجز

خله بس يتكلم معاي ويفتح مواضيع اجدع كيس العبايه بخشته واقول ماعاد ابيها

55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟ ووش فيها لو شال الاكياس عيب ولا حرام &lt;&lt; مستغربه من جد 2) ماهي ردت فعلك اذا اكتشفتي ان هناك من شاهدتك في السوق الفلاني سوق شعبي وانتي مسويه فيها راعية ماركات واسواق غاليه؟ وليش اسوي راعيه ماركات دام اني من الاساس مو راعيتها والعكس صحيح 3) ماهي ردت فعلك اذا اخبرك صاحب محل العبايات ان هناك امرأه بعد خروجك من المحل سألت البائع عن موديل عبائتك وقالت فصل لي زي موديلها؟ &lt;&lt;&lt;قيسي عليها باقي الاشياء وليش انا من المريخ ؟ ابي كل شي لي لحالي مثل ما انا انعجب باغراض البعض شي طبيعي غيري بينعجب بااغراضي سواء عبايه او غيرها سوري على ردودي بس انتي طلبتي الراي
) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان...
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
ابد والله ابى اسوى زى البطه الى بصوره
fatima00
fatima00
عادي جدا جدا

عادي ما اسوي شئ ليني واثقه من نفسي

وااو استانس معناتها اعجبتها