ام رغد20010
ام رغد20010
ماشاء الله الله يحفظ لكم ازواجكم انا زوجي لي 3 سنين متزوجه ولا عمره شال كيش واذا مره في الشهر
عاد اللي يقهرني اذا انا امشي عربيه البنت الصغير انا اللي ادفها وهو لا ممنوع
الله يهديه ههههههههه
وصار اخر الايام مايروح يقولي روحي مع أهلك أو مع خواته اذا بيرحون السوق
والله ازين شيء مع اهلي
klio
klio
1) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟

مانشيل الاكياس نحطها بعربة ولدي

2) ماهي ردت فعلك اذا اكتشفتي ان هناك من شاهدتك في السوق الفلاني سوق شعبي وانتي مسويه فيها راعية ماركات واسواق غاليه؟

ماراح اهتم انا رايحه مكان مشبوه يعني ..!!

3) ماهي ردت فعلك اذا اخبرك صاحب محل العبايات ان هناك امرأه بعد خروجك من المحل سألت البائع عن موديل عبائتك وقالت فصل لي زي موديلها؟ <<<قيسي عليها باقي الاشياء

عليها بالعااافييييه يمكن مسيكينه ماتعرف تختار اووو عجبها اللي اخترته مو مشكله
سفيرة الغرباء 2
رفع
عيشتي هنيه
عيشتي هنيه
بإختصار شديدماجربت هالموقف أبدا أبدا عشان عمري مانزلت مع زوجي السوق ابدا من تزوجته 15 سنة الا برا المملكة ولاندور مع بعض كمان كلن يدور لحاله ونتقابل في كفي
بإختصار شديدماجربت هالموقف أبدا أبدا عشان عمري مانزلت مع زوجي السوق ابدا من تزوجته 15 سنة الا برا...
بإختصار شديدماجربت هالموقف أبدا أبدا عشان عمري مانزلت مع زوجي السوق ابدا من تزوجته 15 سنة الا برا المملكة ولاندور مع بعض كمان كلن يدور لحاله ونتقابل في كفي لا تكونين انتي انا ونا ما ادري بالاضافه اني ما احب ابد الاسواق الشعبيه تجيني تكه فيها وادا صادف ورحت واحد شافني عادي جدا مافي مشكل ولي بي قلدني بشي افرح فرح شديد معناته اني قدوته خخخخخخخ جاوبت علشاني ما حب الب ولا ابي اسبح :06:
فتاةالجليد
فتاةالجليد
:26:

1) ماهي ردة فعل زوجك اذا شافه احد في السوق
وهو يشيل الاكياس وانتي تمشين قدامه وهو بلشاان بلبزران؟?

....

اشوف السوق خاص بنساء يعني مو مشكله
لو احتم باغراض والبزارين فترة تسوقي شي طبيعي مو معقوله
اشيل الاكياس واهتم بلبزارين وانا اتسوق بيروح الوقت على لاشي..

2) ماهي ردت فعلك اذا اكتشفتي ان هناك من شاهدتك
في السوق الفلاني سوق شعبي وانتي مسويه فيها راعية ماركات واسواق غاليه؟
....

مهما كان مانستغنى عن الاسواق الشعبيه وهناك اغراض مانلاقيها بلماركات
وانا بطبعي ماحب التباهي ابد
وملابس الماركات ماتعجبني احس اغلبها الوان ترابيه ولا غامقه مو بنوتيه خخخخ >>محد سألك..

3) ماهي ردت فعلك اذا اخبرك صاحب محل العبايات ان هناك امرأه بعد خروجك من المحل سألت
البائع عن موديل عبائتك وقالت فصل لي زي موديلها؟ <<<قيسي عليها باقي الاشياء؟؟

....
بستانس اكيد يدل على انذوقي حلو خخخخ>>ولا شكلها حوله زيي ههههههه

موضوعك روووووعه يسلمووو ياعسل:26: