رد للعضوه aob87

المنزل والديكور

اعتذر من الاخت aob87 عن التأخير غير المقصود واللذي كان بسبب انقطاع النت لمدة طويلة

بالنسبة لمحل كنوز الشرق نصيحتي لك لا تروحي لهم نهائيا تراهم غشاشين وكذابين و الخ من الصفات السيئة

والمواعيد اللحين لي مفصلة المطبخ عندهم اكثر من شهرين وما خلص يعني مواعيدهم كذب في كذب

وفي شئ كمان عندهم اسلوب في الاقناع رهيب ما قد مر عليا يعني يقنعوك وهم كذابين واهم شئ الفلوس

واتمنى انك تكوني ما فصلتي عندهم

واذا في اي سؤال انا حاضرة

وشكرا

الان احنا مقدمين عليهم شكوى عشان الغش لأنهم غيروا المواصفات اللي طلبناها وحطوا من عندهم مواصفات رديئة بكل ما تحملة الكلمة من معنى
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشة نمله
كشة نمله
روحي روزنايت اللي كان العاصمه سابقا بجنب العليان بشارع الامير سلمان امانه بالشغل ومواعيدهم مضبوطه اختي فصلت عندهم وانا فصلت من جد يستاهلون تدفعي لهم واسعارهم حسب طلبك ومواصفاتك بالمطبخ الله يوفقك يارب امين
الغلا-3
الغلا-3
روحي روزنايت اللي كان العاصمه سابقا بجنب العليان بشارع الامير سلمان امانه بالشغل ومواعيدهم مضبوطه اختي فصلت عندهم وانا فصلت من جد يستاهلون تدفعي لهم واسعارهم حسب طلبك ومواصفاتك بالمطبخ الله يوفقك يارب امين
روحي روزنايت اللي كان العاصمه سابقا بجنب العليان بشارع الامير سلمان امانه بالشغل ومواعيدهم مضبوطه...
شكرا لك وما قصرتي في النصيحه بس انا مو من الرياض وكمان خلاص اخذت الورطة وفصلت عندهم من 3 شهور وبعد ما خلص المطبخ
ذكريات فرح
ذكريات فرح
اشكرك على عرض تجربتك
الغلا-3
الغلا-3
اشكرك على عرض تجربتك
اشكرك على عرض تجربتك
لا شكر على واجب

بس حبيت انبهكم عشان لا تتورطوا زي ما تورطنا .
شيره نت
شيره نت
فووووووووووووووووووووق