لمن سبق لها دراست الماجستير الموازي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك على الجميع الشهر المبارك وأسأل الله أن نكون من عتقائه من النار

أخواتي الغاليات .......بأعطيكم سالفتي أنا تخرجت من الجامعه ولله الحمد والمنه يتقدير حلو وقدمت ع الماجستير ولا توفقت فيه وبعدين قدمت على الماجستير الموازي والحمدلله أنقبلت فيه ,بس سمعت وقرأت في بعض المواقع أن الماجستير الموازي مو زي العادي من ناحية الشهاده يعني ألي خريجة موازي لا يحق لها التقدم على الدكتوراه وأيضا ليس لها نصيب في الوظائف الأكاديميه
يعني أن الماجستير الموازي فقط وظيفي ينفع ألي موظفه فقط أما الغير موظفه :angry:مارح ينفعها ....ما أدري هل هذا الكلام صحيح ...تكففففففففففففففففففففون ألي درست الموازي تجاوبني وإذا تعرفون أحد تخرج من الموازي وقدر يقدم على أستاذ محاضر في الجامعه أولا أو كمل الدكتوره

لأني صرت محتاره ومتردده وما أدري أكمل فيه ولا أسحب
لا تردوني أنا ضيفه جديده على المنتدى وهذي أول مشاركه لي
بارك الله فيكم
32
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنات حواء وبس
بنات حواء وبس
هلا والله في منتدانا الغالي انا ادرس ماستر موازي في جامعة الامام وللأسف الكلام الي قلتيه صحيح الماستر الموازي يفرق عن الماسترًاالعادي الف مره الماستر الموازي مايعترفون فيه نهائيا كمحاضرة ولا شي يفيد فقط وظيفيا ونحن يالعاطلات مايفيدنا شي قهر مع ان حالنا حال الماستر الصباحي والموازي ندرس سنتين ونسوي بحوث وبالنهاية هم يسون رسالة ونحن بحث تكميلي علشان كذا فرق بينا ويينهم من ناحية الرسالة ويقولون ليه طالبات الماستر الصباحي ليه يقارنونا بطالبات الموازي علشان كذا الوظيفة المحاضرة مهيأه لهم ونحن لا ليست مهيأه لنا طيب من الاساس ليش يفتحون الموازي وبالنهاية مااااااايعترفون فيه والدكتوراة يقال تقدرين تكملين طبعا. طولت لأني مقهوووووورة من الماستر الموازي وحبيت أفضفض لاجدارة تبينا ولأجا. معاااات يبغونا. اذا تقدرين تقدمين. على ماستر صباحي افضل لك وبالتوفيق
عجزت أختار لقب
هلا والله في منتدانا الغالي انا ادرس ماستر موازي في جامعة الامام وللأسف الكلام الي قلتيه صحيح الماستر الموازي يفرق عن الماسترًاالعادي الف مره الماستر الموازي مايعترفون فيه نهائيا كمحاضرة ولا شي يفيد فقط وظيفيا ونحن يالعاطلات مايفيدنا شي قهر مع ان حالنا حال الماستر الصباحي والموازي ندرس سنتين ونسوي بحوث وبالنهاية هم يسون رسالة ونحن بحث تكميلي علشان كذا فرق بينا ويينهم من ناحية الرسالة ويقولون ليه طالبات الماستر الصباحي ليه يقارنونا بطالبات الموازي علشان كذا الوظيفة المحاضرة مهيأه لهم ونحن لا ليست مهيأه لنا طيب من الاساس ليش يفتحون الموازي وبالنهاية مااااااايعترفون فيه والدكتوراة يقال تقدرين تكملين طبعا. طولت لأني مقهوووووورة من الماستر الموازي وحبيت أفضفض لاجدارة تبينا ولأجا. معاااات يبغونا. اذا تقدرين تقدمين. على ماستر صباحي افضل لك وبالتوفيق
هلا والله في منتدانا الغالي انا ادرس ماستر موازي في جامعة الامام وللأسف الكلام الي قلتيه صحيح...
مشششششششششششكوره أختي الله يجزاك الجنه ويكتب أجرك ,صراحه والله صدمتيني :08:ومحتاره ما ني عارفه وش أسوي ,المشكله أني قد ضحيت بأشيار كثثثثثثثيره علشانه ياربي عونك وتوفيقك وكيف أقول لأهلي بأسحب منه وهم قد فرحو بقبولي

أختي الله يسعدك بسألك كيف الدراسه صعبه ؟
وعندي إستفسار التخصص ألي أنا مقدمه عليه أطلعت على خطة الصباحي لقيتها سنه فقط وكل ترم خمس مواد وبعدها رساله بس باقي مانزلوا خطة الموازي هل هي نفسها يعني ممكن تكون الدراسه في الموازي 3فصول دراسيه باعتبار أن الصباحي الفصل الثالث عندهم بحث

ومعليش أعذريني على كثرة الأسئله
نمله تستشور
نمله تستشور
بنات اتمنى تفيدوني انا بقدم ع الماستر سواء موازي ولا صباحي لأكن ماني عارفه متى التسجيل
بنفسج الهوى
بنفسج الهوى
انا ادرس ماستر موازي بجامعة الملك سعود
اذا تبين تكونين اكاديمية ماينفع لابد صباحي لان مافيه رساله
والأغلب الخطه نفسها فقط الفرق في البحث والرساله
بنفسج الهوى
بنفسج الهوى
بجامعه الملك سعود الدراسه سنتين مع البحث زائد ترم تكميلي اذا انتي من تخصص مختلف بالبكالوريوس
والبحث بيكون مع المواد وليس في ترم منفصل مثل الرساله