أمهم وأحبهم
أمهم وأحبهم
الله يسخر لك  ويوفقكم  ويصلح  ما بينكم  يارب
أسماء
أسماء
انا بقولك رايي الرجل مايحب الا نفسة وبس وبالذات لو سعودي شفتي في اول المشكلة تضعف وتعذر لما طلبتي الانفصال وماكنتي حامل الررجل طالما انتي حرة وغير مرتبطة فية مايفرط فيك وغالية عندة بس تجيبين الاولاد او على افتراض اول حمل خلاص سبحان الله ترخص الزوجة في نظرة لانة ضمن ارتباطها وعارف انها في جيبة خلاص
بنت العييري
بنت العييري
تمسكى بي زوجك دامك حامل منه واصلحي مابينك وبينه اصبري واتكلى على الله والله يسخرلك قال تعالى: ( كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور)ا

مجنونة شعولتي
تصدقين اني مااستغربت ولااتفاجأت اصلا تدرين ليه لان الخياانه صارت جزء لايتجزاء من حيااة اغلب الرجال اصلا اللحين تستغربين ان كان شفتي رجال وفي لزووجته تسالين وش السر سبحاانك ياارب الحيااة انقلبت فوووق تحت الله يرحمناااااااا برحمته ..
ياقلبي لاتلومين بنت الناس فقط لوومي زوجك اللي الله رزقه الحلاااااال ورزقه وحده مثلك تخاف الله وصاينه عرضه وبيته وراح هو برجله للحرااااااااام ولو زوجك ماكلم هذي بيكلم غيرهااااا وغيرها وغيرهاااااااا يعني الغلط في زووجك البلى من زوجك
انصحيه مره مرتين ثلاثه عشرة معليش دامك حااااامل وش ذنب الطفل الصغير يدخل على هالحيااه وامه وابوه كلن في طريق تحملي ولاتنسين صلااة الليل والله ان دعوتها تستجاب في وقت قريب باذن الله
غلا الذيب
غلا الذيب
انا بقولك رايي الرجل مايحب الا نفسة وبس وبالذات لو سعودي شفتي في اول المشكلة تضعف وتعذر لما طلبتي الانفصال وماكنتي حامل الررجل طالما انتي حرة وغير مرتبطة فية مايفرط فيك وغالية عندة بس تجيبين الاولاد او على افتراض اول حمل خلاص سبحان الله ترخص الزوجة في نظرة لانة ضمن ارتباطها وعارف انها في جيبة خلاص
انا بقولك رايي الرجل مايحب الا نفسة وبس وبالذات لو سعودي شفتي في اول المشكلة تضعف وتعذر لما طلبتي...
فعلا صدقني أختي لم اكن منتبهه لهذا الموضوع ونبهتيني