مشكلتي العويصه مع بنتي ...!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله ..
يا اخوات اللي عندها حل تفيدني بليز ..
انا بنوتي توها داخله الشهر الثاامن وارضعها طبيعي ولله الحمد ..
والان ولضرووف طاارئه مضطره احولها عالصناعي ..
وصار لي اسبوع احااول ... لكني تعبت ما تتقبله ولا رضت تشربه
حتى الرضاعه نفسها حطيت فيها من حليب صدري عشان تتعود عليها اول وبعد كذا اشربها الصناعي لكن للاسف رفضته ما تبغا تشرب منها ابببببدا سواء حليبي او الحليب الصناعي او حتى المويه..!!
ما تبغاها..!
تعبببت معها الله يهديهاا ...
وجربت اجوووعها لييين تضطر تشرب منها بس والله انه مافااد ماعندها مشكله تضل تصيح بس ما تشربها ..
ابي احولها عالرضااعه والصنااعي ايش اسووووي اكثر من كذا ..
فرجاااء يا اخواتي ..
اللي عندها خبره في هالوضع تفيدني الله يجزاكم خير حبيبااتي ......
:26:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روند roro
روند roro
والله يا أختي نفس مشكلتي مع ولدي كل محاولاتي باءت بالفشل والان عمره 3 سنوات ولا تعود على الصناعي  أبدا 
استنتجت إنه الطفل لو ماتعود عالرضاعه  الصناعي من بعد الولاده على طول مارح يتعود طول عمره 
بالتوفيق
راحت الأيام
راحت الأيام
الله يعينك خطأك انك فجأة بديت بالفطام المفروض انك تقللين فترات الرضاعة يوميا لحين تضل فترة واحدة عشان ما يأثر عليها
هدؤؤؤؤء صمتي
هدؤؤؤؤء صمتي
اتأكدي إذا ماكان عندها تسنين لأن التسنين احيانا يخلي الطفل يرفض اي شيء

جربي اعطيها تفاحة مقطعه شرائح عريضه مثلجه او جزر..
دلع x دلع
دلع x دلع
انا عكسك

ما تقبلت صدري أبدا وسويت مثلك وجوعتهااااا ولا في فائدة تفحط واخوها قبلها سوا فيني

يا أختي والله الطبيعي أحسن والله يقول وفطامه في عامين

الحليب الصناعي جاب لبنتي اكزيمااااا ونزله مع يه وإمساك

لدرجة ان حليبها تغير ثلاث مرات في شهر واحد

والله كل شهرين لازم اوديهاااا للمشفى
دنة نجر
دنة نجر
والله هذي نفس قصتي مع بنتي كملة ثما نيه شهور على صدري بعدين حولتها على الصناعي بصعوبه بس كيف بديت معاها احط بالرضاعه شاي اعشاب حق الاطفال نعناع مغرب محلا احيانا عصير برتقال محلا وشوي شوي لين تعودة والحمدلله الحين ثلاث سنوات ونصف لها بس انتي غير حلمة الرضاعه جيبي الي تجي عريضه من تحت والراس حقها صغير من بيجون وال ضاعه الي تجي فتحتها كبيره مره اتمنى فهمتيني