مطلقة و تزوجت و هم مارتحت، تعالو شوفو مشاكلي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا بنات انا عندي مشكلة او مجموعه مشاكل و ودي تفيدوني بآرائكم
انا عمري 30 كنت مطلقة و عندي بنت عمرها 7 من طليقي
و الحين تزوجت ثاني مرة و صار لي سنه و زوجي الحالي مطلق
يا بنات انا اعاني من التويتر انه مسوي فولو حق خطابات مسيار و يكلم بنات يدورون زواج بالخاص و لما واجهته قال لي انها مجرد شطانه و لعب
يا بنات انا انقهر ليش شفيني والله مافيني شي حتى لما اساله يقول مافيج شي وانتي زينه بس الشرع حلل اربع
و النقطه الثانيه اهي انه للحين مايفكر يخليني احمل ! ادري راح تضحكون بس انا عندي بس بنت و مو منه من طليقي و مو ساكنه عندي و سني موصغير و ابي اطفال عالاقل يونسوني و اتلهى فيهم بس هو عذره اني انا خلصت ماجستير و يمكن انقبل دكتوراه و بهالحاله راح يكون انجاب طفل عائق لاني ماقدر اسافر و انا حامل او و انا عندي رضيع وماراح اقدر اركز بدراستي
بالنسبه لموضوع الدكتوراه يابنات ، انا لما كنت مطلقه كملت ماجستير لاني فاضيه ماعندي غير بنتي و حبيت اشغل نفسي بشي مفيد فكملت ماجستير، بس الحين الوضع اختلف انا متزوجه و ابي ابني اسره و اهو يبيني اكمل دكتوراه
حتى امس وحنا قاعدين جدام امه و ابوه قال بضحك انا قررت اتزوج على فلانه (انا) و بعدها لما بينت له اني زعلانه قال لي حديث الرسول صلى الله عليه و سلم :تناكحو تكاثرو فاني مفاخر بكم الامم، فرديت عليه قلت له انت الحين جيب عيال مني اول و بعدين تزوج، قهرني يا بنات والله انقهررررت يحسسني كانه هارون الرشيد و انا الجاريه اللي تترجاه يحملها
يا بنات والله ضايقه فيني الدنيا ابي اطفال ابي عزوه ابي شي يلهيني بهالدنيا انا مو وايد اجتماعية و اغلب وقتي وحيده ماعندي شي اسويه
بنات الله يخليكم واسوني و عطوني تحليلكم لشخصيته
و ابيكم تعلقون على نقطه الزواج و تويتر و نقطه الاطفال
32
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نخلة مثمره
نخلة مثمره
شوفي حبيبتي مش معناته انه ااذا راح حق خطبات انه ااكيد بيتزوج  احيانا سبحان االله مايتوفق ومايتم االموضوع

انتي استخدمي معه سالفة االكر ووالفر  يعني ككلميه وقت معين بعدين اسكتي  وبعدين ررجعي كلميه 

لاضيقين صدرك عشان ررجال  خليه يولي 
واذا ربك كاتب يتزوج بيتزوج 
دانييلآ
دانييلآ
شوفي اكون صريحة معك

هالبني ادم هادا ما عليه امان واضح من كلامو و تصرفاتو

لا تفكري انو انجاب طفل رح يخليه متعلئ فيكي و يصرف نزرو عن التويتر و البنات و الزواج

اهم شي مستئبلك انتي و دراستك

كملي دراستك من هلأ و لا تستني و اشتغلي و جمعي فلوسك لئلك

لئنو رح ييجي يوم من الايام تحتاجيها و هو طز فيه لا تعطيه تعريفة منك

اللي معو مصاري يتجوز مرتين و تلاتة اكيد ئادر يصرف عحالو

اكسبي شهادتك و مستئبلك و لا تفكري بالحمل هالفترة لئنو واضح جوزك عينو فارغه
.Ree
.Ree
خيره انك ماحملتي منه لان بيصير لك مثل المره الأولى ونصيحتي واحد زي هاذا لاتجلسين معه اطلبي الطلاق والزواج ابد ماينمزح فيه ابد واضح انه يلمح وبيشوف ردة فعلك وكملي دراستك اهم اهم شي وتفرغي لبنتك والله يرزقك باللي احسن منه .
تعب قلبي***
تعب قلبي***
ياعسل كملي تعليمك خالتي كملت وهي حامل وولدت وذحين دكتوره ماشاءالله الطموح مافي شي بيوقفه الا اذا ربي ماكتب لك

عيشي حياتك ووقفي المانع اذا كنت تاخذين لاتستأذنين منه بالحمل واذا قالك ليش قولي حديث الرسول ﷺ تزوجو الودود الولود فاني مكاثر بكم الامم او كما قال وقولي حسيت من كلامك عند امك وابوك انك حاب يجيك طفل وقلت اسويها لك مفاجأه

زوجك حاط هذي النقطه قدام اهله وقدامك لا عشان مستقبلك وبالنسبه للوظيفتك لاتعطينه ريال واحد خليه هو يصرف وعلى قولتهم قصصي جناحه بيجلس بعشه اذا جريت بيده الفلوس بيتزوج جمعي فلوسك وخذي لك ارض ولايدري عنها خليها ادخلي جمعيات وافتحي حساب ثاني لايعرف عنه شي وسوي استقطاع شهري من راتبك للحساب الثاني بدون مايدري زوجك واذا سالك فين فلوسك قولي ماادري انا احاسب بالصراف ماانتبه كم صرفت وانتبهي ياخذ صرافتك ربي يوفقك ويرزقك بالرزق الحلال يااارب
زوزو1010
زوزو1010
رفع