صافية النفس
صافية النفس
وعليكم السلام 
اولا الله يشفيني ويشفيك ويثبت حملنا على خير 
أختي انا صابني التهاب وصديد في البول وطلبت مني الدكتوره اني اعمل تحليل مزرعه للبول طبعا انا ماسويت التحليل 
عالجت نفسي بدون لا أخذ مضادات شربت بيره بالتفاح مرتين باليوم وكل يوم أخذ بقدونس أقطع معاه الخس والخيار أوشرب مويه زمزم بكثره وبعد ثلاث ايام سويت تحليل بول وقالت لي الدكتوره مافي الالتهابات ولا صديد الحمد لله حتى النفخه اللي كان عندي بالرحم راح بفضل الله ثم الاشياء اللي سويته 
طبعا الالتهابات جاتني بشهر الرابع والحين انا بالشهر الخامس 
دعواتكم ان الله يثبت لي الحمل ويتمم لي على خير هذا اول حمل لي 
ام جود الحمد
ام جود الحمد
كثري من شرب الماي
اذا كنتي تاكلين حبوب كالسيوم وقفيها
كولي بقدونس او سويه عصير بالخلاط حزمة بقدونس مع ماي
ربي يشفيج
* فتاة ريفية *
* فتاة ريفية *
انا اتذكر جاني بحملي صديد بالبول اخذت مضاد وفوار ومافادوني
والمويه اذا كثرت منها يجيني غثيان
وعصير توت طبيعي مالقيت رحت اشتريت بيره توت وجلست اشرب منها وسويت منقوع بقدونس وشربته بس مره وماسويته مره ثانيه ماقدرت استسيغ طعمه

هذا الكلام ببدايه حملي ولما انتصفت بالحمل حللت مره ثانيه وطلع عندي بعد صديد واعطتني مضاد وفوار ونفس الشي مااستفدت
وانا اتوقع الالتهاب عندي مزمن لأني من وانا صغيره دايم يوجعوني المسالك
الله يتمم عليكم ويسهل ولادتكن ويرزقكم بالذريه الصالحه
مروم26
مروم26
البقدونس قريت انه مو كويس للحامل، فخفت منه، ودي اعمل مغلي بقدونس، بس احتمال اشاعه، تدرين النت كله اشاعات، اسالي الدكتوره عنه احسن  البيرة ممتازه للالتهابات البوليه، بس المشكله انا عرضه لسكر الحمل، ما جاني، بس قالي الدكتور عندي قابليه و خصوصا انه مرض وراثي من طرف الوالد الله يحفظه  ، و البربيكان مليان سكر فما يناسبني  عصير التوت ممتاز ايضا للالتهابات البوليه و ما يرفع السكر في الدم،  طبعا اذا ما انضاف له سكر، بس مو اي توت، التوت البري،  شوفوا صورته في جوجل، بس مشكلته يعمل سيوله زايده في الدم و ما يناسب الاشخاص يلي قاعدين ياخدوا ادويه مسيله للدم زي الاسبرين، و انا اخد ابر مسيله للدم، ممكن يعمل نزيف ، اذا هو و الادويه مع بعض  سمعت عن عصير الكرز انه ممتاز للالتهابات البوليه و ما يرفع السكر في الدم، رحت محل يلي يعمل عصيرات طازه بس ما لقيت عنده، و صعب اعمله في البيت، يبغالي كميات كبيره من الكرز،  شريت كرز و صرت اكله عادي  حلي الوحيد الماء :(  يسلمو حبيباتي ما قصرتوا، الله يجعله في ميزان حسناتكم 
البقدونس قريت انه مو كويس للحامل، فخفت منه، ودي اعمل مغلي بقدونس، بس احتمال اشاعه، تدرين النت كله...
وانا بعد مثلك مالقيت حل وتعبت من العلاجات وانا مسويه ربط اتوقع بعد له دور 
الله يسهل لنا ويشفينا ويتمم علينا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه يارب
مدام ماركه
مدام ماركه
انا حملي الاول كان كله التهابات وكنت اخذ مضاد ويخف وحملي الثاني مشاءالله ولا مره التهااب لاني يوميا اشرب بيره موسي توت وسبحان الله مجاء معه التهاااب