انثى شمالية
انثى شمالية
الله يسامحك ويهديك ويصلحك ليش سويتي بزوجك كذا معقوله كل هذا خوف 
اجل وش بتسوين بالولاده
فتح البكاره مو شي يخوف لذي الدرجه 
عاد اسمعي كلامي الحين لان والله ما ابي الا مصلحتك
خلي زوجك يجامعك طبيعي بالفتره هذي عشان ماتجلس حسره طول عمره انه ماجرب الي جربوه باقي الرجال
وقتها ماتدرين ابليس وش ممكن يوسوس له
تحمليني وربي هامتني مصلحتك
اكشخي وتزيني وسوي نفسك عروس من جديد ولازم تتحملي اي شي لو فيه الم بسيط 
لانه كله في مصلحتك والجماع يسهل الولاده 
وضروري تكلمي دكتورتك بالموضوع 
ولو تجي من الله ويقولو لك عمليه لاتمانعي تصير فرج ورحمه من ربك
مع العلم ان ما اتوقع انك بكر للحين لان الحمل مو شي سهل 
وتحياتي لك وعاد طمنينا وش صار عليك
وردة أحلامي
وردة أحلامي
زوجك غريب .. مافيه زوج الا ويحب يتمم لقاءه مع زوجته ومافيه أجمل من ذكري ليلة اللقاء بخوفها بطهرها ببراءتها بمعاناتها وبفرحها مو بيد دكتوره ولا ولاده .. كلها راحت عليكم والله يهون عليك المفروض بقايا الغشاء هي اللي تروح مع الولاده بس الغشاء كامل أكيد بيروح فيها مع الكشف .. 
زوجك غريب .. مافيه زوج الا ويحب يتمم لقاءه مع زوجته ومافيه أجمل من ذكري ليلة اللقاء بخوفها بطهرها...
كلامك قاسي اعذريني
بس هو شئ مو بيدها أكيد وزوجها دام صابر عليها فاعرفي انه احن إنسان لانه ماهمه هذاك الشئ ولذته بقدر مايهمه مشاعر زوجته ومخاوفها
اكييد ماتقصدين عزيزتي بس كلامك يوجع قلب اللي ماقدرت تسعد زوجها في اول ليلة وتخلي في حياتهم اجمل ذكرى

والله حاسة فيك حبيبتي يا صاحبة الموضوع وكلي أمرك لربك حاولي تكلمي الدكتورة بكل هدوء ووضحي لها والله معاك وإذا كانت قاسية دوري دكتورة حنونة تتفهم الوضع الله يسعد قلبك ويعوضك بحياة زوجية سعيدة وأسعد من قبل صدقيني بالصبر الجميل بإذن الله ربي يبشرك بحياة وسعادة زوجية أحسن من اللي كنت متخيلتها ومتوقعتها من زمان
الشوق صعب
الشوق صعب
فيه ناس غشاءهم مطاطي و ما ينفتح الا بالولاده، لازم يا اختي تخبري دكتورتك عن الموضوع، ممكن راح تكشف عليكي و تشوف اذا الغشاء مفتوح و لا لا، و اذا مو مفتوح هي راح تتصرف، هونيها بتهون ان شاء الله، بس عليك انك تخبري الدكتوره،  غلط تخبي عنها هاذا الشيء و لا راح تتغلبي في الولاده 

الله يهونها عليكي و يقومك بالسلامه 
دبية وخدودي وردية
عادي مافي مشكله بس خبري الدكتورة انا غشائي كان مطاطي ومانزل اﻻ بالوﻻده
دبية وخدودي وردية
والكشف بد منه بس انتي وقت الكشف ارخي جسمك تشديه وهدي حالك وابعدي عن التوتر