ميك اب ارتست حطمتيني و الله .........

سوق عالم حواء التجاري

هاي بنوتات عالم حواء .

يمكن تكونون نسيتوني ....................... على العموم انا حبيت أنزل هالموضوع لانه اول تجربه لي بالتعامل مع بنت من بنات النت بالحياه الواقعيه ...........

انا تعاملت مع الاخت ميك أب ارتست (makeup _artest) المهم حابه اقولكم الحقيقه عن هالبنت من جد حطمتني انواع التحطيم تبون تعرفون السبب

يمكن الأغلبيه قروا موضوعي عن العدسات هههههههه واثقه الاخت هههه .................. المهم يمكن كنت اتفلسف بزياده ولكن كنت على بالي مجربه الجميع واعرف جميع الانواع وأن خبرتي مالها مثيل ...............................لكن الحقيقه يابنات إن ميك اب أرتست من جد خبره بالعدسات حطمتني وهزمتني شر هزيمه كل ماتناقشت معها عن العدسات تجيبلي عمر هالشركه وأضرارها وأنواعها وأنتاجتها وأخر أصداراتها .................. من جد خبره وأنا ماأضفت هالموضوع إلا كعربون شكر لها .........وأمتنان مني لأمانتها وصدقها وفعلاً كل لون ذكرته لي أو نصحتني به كان من أروع مايكون ...................

طبعا طلباتي منها كالأتي :
كوين كولور طبعا هذي انا نصحت نفسي فيها لاني مجربتها من زمان بس انقطعت من السوق .........ومستحيل أتخلى عنها .........لان مظهرها طبيعي

ناتشورال لوك اللون الاخضر الفاتح مدحته لي ميك اب ارتست وكان من اروع مايكون وكان شبيه بالعيون الخضرا الحقيقيه

اللون المووووف من ناتشورال لوك لا يعلى عليه افضل لون موف جربته........................................... انا بصراحه كنت استخدم فريش لوك اللون الموف لانها الشركه الوحيده اللي تنزل هاللون لكن موف ناتشورال لوك خطير مايشبه ابد اي لون موف وشكله طبيعي مع أنه موف شكله طبيعي اللي يشوفك يحسب عيونك رمادي على لمعه او يحسبها مخلوطه يحتار بلونها من جد خياااالي .......................

ناتشورال لوك اللون الباسفيك خطير روعه...............هذا شريته بناء على نصيحة وحده من بنات المنتدى ........

عدسات اليجنس روعه ايضا شريت اللون العسلي خطير وشكله حقيقي .....................................

بس مثل روعة كوين كولور وناتشورال بنظري مافي......... مظهرها طبيعي ............................... تصدقون عدساتي القديمه خلاص بدت تخرب كل مادورت لها عندنا بالرياض يقولون ماصرنا نجيبها ........لين مامدحت لي وحده من بنات المنتدى الأخت ميك اب ارتست من جد بالبدايه احترت لكن حقيقة ميك اب ارتست امينه جدا جدا ......................صادقه .................لطيفه بالتعامل .........كريمه جدا عروضها سخيه وهديتها تغنيك عن شراء عدسه ههههههههه شكلي كذا بخيله .........صريحه اللي مايناسبك تقولها بوجهك .............اذا عدسه غاليه تقول تراها غاليه وماتسوى لاني كنت ابي منها عدسات ديور الذهبيه قالت لي بكل صراحه تراها شينه مع انها مفروض تكسب من وراي وقالت وعشان تتأكدين بقابلك وانا لابستها وراح تنخرعين ........................تشتغل بكل حب وتضحك وتمزح .................خفيفة دم .........وذوق

على العموم وش ماقلت ماراح اوفيك حقك بالشكر ........لانك بكل صراحه حليتي مشكلة عدم توفر العدسات ................. وغير انك تبيعين عدسات ماشاء الله شايفه انك تقدمين أستشارات بالمجان وايضا اسعارك فعلا افضل من السوق ماكذبتي ولا بكلمه وهذا اللي أسعدني اكثر واكثر ..................

حطيته بالعام ليش ............؟؟؟؟ ...........حبيت اكبر عدد من البنات يقرون رايي فيك ....................... واعتمديني زبونه دائمه لك انا وقبيلتي ابشري بكل بنت من العيله او الحاشيه هههههههه ماراح نطب ولا محل .................

والله يسعدك ويبسطك ويوسع رزقك وان شاء الله نشوفلك محل بصريات باحلى مكان بالرياض اهم شيء افتحيه بالريااااض ولك مني دعمي وحبي .
40
24K

هذا الموضوع مغلق.

سارااا
سارااا
الله يوفقها
Sandybelle
Sandybelle
هاي الموسوسة كيفك ؟؟ وين هالغيبات انقطعتي فترة طويلة.. وحشتيني والله .. وفعلا ميك اب ارتست ارتست بكل شي ماشاالله عليها بالاخلاق والذوق والامانة والفهامة وكل شي.. الله يسعدها دنيا واخرة ان شالله :26: :26:
~Sweety~
~Sweety~
ماشاءالله عالبركــ ــــه يا أمر :27: وش دعوة نسيناك؟؟....بالعكس انتي من البنات الي لهم فقدة ومواضيعهم مميزة من جـــد...عالاقل ادخل وانا متاكدة ان عندهم سالفة يعني :D.وياليت ترجعين تكتبين وماعليك من احد :icon28: وشهادتك اخذها بعين الاعتبار يكفي انك من العضوات الثقة :27: وفييه كثير مثلك جربوا التعامل مع الاخت ميك اب ارتست في الشراء ويمدحونها مررة
*كـراميل*
*كـراميل*
افا عليج يالموسوسه ما نسيناج
وموضوعج عن العدسات فادني كثير
وخذيت اليجنس العسلية ومرتاحه فيها

وجزاكي الله خير

والله يعطيها العافيه اختنا ميك اب ارتست
:)
لحن الوداع
لحن الوداع
يا بعد عمري يالموسوسة :icon33:

وينك من زمان؟؟ وش أخبارك ؟؟ وش هالغيبة ؟؟

حتى من فترة شفت لك موضوع تتكلمين عن انقطاعك ،، وكل ما أحاول أدخله يطلع لي تنبيه إداري !!

و ترى للحين أنتظر مواضيعك عن الميك أب و اللمعة اللي وعدتينا فيها :27:

و من ناحية موضوعك عن العدسات ،، فانتي ما قلتي شي غير الصدق ،، و مثلك الأخت ميك أب آرتست اللهم هي خبرتها أكثر منك ،، و كلنا متأكدين أنو لو كنتي تعرفين أي شي زيادة عن العدسات راح تكتبينه بدون تردد ،،

و ميك أب آرتست الله يحفظها و يفتح لها أوسع أبوابه ،، من جد تعاملها كله أمانه و حرص ،، و دقيقة حيل في مواعيدها و شغلها ،، و ما تتأخر أبداً في الرد على أحد ،،

و أنا كل معارفي يشترون منها حتى اللي ما يدخلون النت ،،

و الأنواع الي جربتيها بأضيفها لقائمتي و اشتريها ،، لأني واثقة في ذوقك :)

المهم لا تقاطعينا أبد ،، و نبي نشوف لك كل يوم موضوع هنا ،، و ربي انفتحت نفسي لما شفت هالموضوع :icon28: