بنات ينبع (بسرعه) تكفون ضروري اليوم

ساعدوني

يا اهلين وسهلين

اول شي بقولكم سالفتي انا واهلي بكره بنجي عندكم يعني بنروح ينبع ولاول مره بحياتي راح اشوف ينبع

والسبب انه قررنا انا والعايله الكريمه انه هذا العيد يكون سبشل

دايما العيد مع الحموله فما نشوف ابوي الا نص ساعه صباح العيد وباقي الوقت الحريم مع الحريم والرجال مع الرجال وبالعاده كشتات وخيمه رجال وخيمه حريم
وعماني مع عيالهم مع احفادهم (ما شالله تبارك الله) امه وكثييييير

واما يكون العيد بالرياض عند خوالي او بجده مع عماني

فهذه المره قلنا نبي نعيد انا واسرتي الصغيره ولو لمره بالعمر بلحالنا وبهدؤ عائلي واتوقع ونااااسه مع امي وابوي واخواني الخمسه :27:

ولظروف الاختبارات والمشاغل قال ابوي بمشيكم على ساحل ينبع عشان قريب واحنا محنا مطولين وبناخذ شاليه وبنستانس عالبحر

الحين ياحلوات ابي اعرف كيف مستوى الشاليهات عندكم وهل >> ركزوا على (وهل؟) ههههه
وهل عندكم شي خاص بالظباط او شاليهات مثل هولدي ان هذا شي الشي الثاني اذا بنطلع رحله بوسط البحر كم يكلف لانه بجده كانت الرحله البحريه من 8 الصبح لين العصر بثلاث الاف وبصراحه سرقه وغاليين مره بس قلنا مي مشكله لانا كنا بنعزم عماني واهلهم طلع بس عشره اشخاص يعني ثلاث الاف وبس عشره اللي يركبون انا احسب عادي السعر بس كلهم قالوا حرام بمصر نص السعر او اقل

واذا مافيه كيف الشقق المفروشه :( لانه دايم اهم شي الراحه النفسيه بالسكن

ادري طولت عليكم ربي مايحرمني منكم بس جاوبوني لانه بكره السفر

:27:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونه ابو العيال
اهلين اختي

مااااااااااااااااااااااقول الا مالقيتو الا ينبع ترحون لها انا عشت فيها سنه نص وبغيت استخف
مدينه مدري وشلون مافيها اماكن تمشيه خير شر والله يعينكم عليها
وعلى اسواقها
عيون صاين
عيون صاين
هههههههه

ياحبيبتي بيزعلون عليك اهل ينبع

مدري والله ماعمري شفتها ولا اعرف احد راحلها

بس نبي بحر وحنا بنجلس 4 او5 ايام بس

ذكرتيني وانا اكتب الموضوع اختي جنبي تقول عسى منت رايحه ماليزيا يوم تسألين محنا ضايعين لا تخافين
بس انا بالعكس مستانسه واقول اكيد ما فيها ناس كثير يعني بناخذ راحتنا عالبحر
واذا عالاسواق مافي نيه

ام العيال ليش التحطيم؟ ههههه يارب يخليلك عيالك
مجنونه ابو العيال
عمري بنت الحموله انا ماعندي الا ولد واحد بس بغيت مجنونه زوجي وموجود ومخنونه حبيبها موجود قلت مالك الا مجنونه ابو العيال بس الحمد لله ماعندي الان الا ولد واحد وصغيرررررر يارب يخليه لي ويكثر اخوانه؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي مااكذب عليك ينبع ماتصلح للتمشيه مدينه صناعيه والله يهنيكم ياااااااارب تنبسطون
وتقولين لي انطباعك عن ينبع البحر
عيون صاين
عيون صاين
يارب يرضى عليك ويجيب لولدك درزن اخوان هههههه ويجنن زوجك عليك بزياده ..

اقول شكلنا نعيد بالمدينه ههههههه لانه حتى المدينه ماعمرنا عيدنا فيها

يعني ينبع مافيها شاليهات ): ولا دباب بحري ولا حركات ):

ياربي .. تبين الصراحه انا من اول بخاطري نعيد فبيتنا اهم شي مع اهلي

بس شفتهم امس متحمسين ووشرايكم نطلع ينبع عالبحر .. بقولهم على كلامك بس ماضنتي احد بيعبرني.
ويروحون يشوفون بنفسهم هي مي بعيده ساعتين او اقل بالسياره اذا ماني غلطانه
مجنونه ابو العيال
ايه ساعتين بالخط الجديد
فيها شاليهات بس عمري مارحت لها ماتشجع اروح مكان تمشيه في ينبع كل خميس وجمعه في جده
والله يعين ياختي
وبالتوفيق