refka
refka
السلام عليكم حبيباتتي في كل مكان: انا مندوبة في شركة DXN شركة ماليزية لها أكثر من 53 فرع في بلاد مختلفة (دول الخليج -الدول الاوربية -الفلبين اميركا -سيرلنكا) مما يدل على نجاح الشركة اذا تبون تكونون مندوبات متحررات من الضغوطات سارعوابالاشتراك في هالشركة منتجاتها صحية معتمدة على التسويق الشبكي تعتني بصحة الجسم الداخلية وهو الاساس ثم ينعكس ذلك على المظهر الخارجي والعضوية سهلة تذهب(ذكر او انثى)للفرع القريب لمنطقتك تدفع 240 درهم او مايعادلها وتعطيهم رقم عضوية الذي ي دلك على الشركة( اللي هو 141016444) رقم عضويتي وسوف تحصلين على 9 منتجات وليس عينات :icon28: وبذلك تصبحي عضوة في شركة صحية عالمية معتمدة على المشروم اساساً في منتجاتها لما فيه من فوائدفهو غذاء وصحة وجمال. 1-غذاء: لأنه يحتوي على البروتينات (الأحماض الامينية الاساسية ) والكربوهيدرات والدهون( الغير مشبعة) وفيتامينات ومعادن+أكثر من 200 مادة فعالة 2-صحة: يعتبر مادة قوية مضادة للاكسدة(very strongantioxidant) فهو يعمل على زيادةمناعة الجسم وإخراج السموم من جسم الإنسان من خلال تنشيط الكبد والكلى والدورة الدموية وتنشيط الخلاياالخاملة واعادتها الى النشاط الطبيعي. 3-جمال:يستخدم المشروم كماسك للوجه لاحتوائه على المادةالفعالة (جانوديرما) انه الفطر الاحمر ذو الاسم العلمي جانوديرما لوسيديوم( يمكن البحث في النت بالاسم العلمي او باسم reishi او باسم الشركة للاستفادة اكثر.وتم إضافة المشروم لمنتجات كثيرة مثل الشامبووالصابون ومعجون الاسنان والشاي والقهوة للاستفادة منه بشكل دائم ومستمر في الحياة اليومية.عندهم ايضاالطحالب الخضراءعلى شكل حبوب سهلة التناول حتى للاطفال-وكريم شجرة الشاي لحماية البشرة. حبيباتي الاشتراك معناسهل والتسويق اسهل لان المنتجات لايخلو منها بيت ولا يستغنى عنها انسان وكل ماعليك انك تدلي صديق على الشركة وعندما يصبح عضو تضاف لك 100 نقطة او تبيعي المنتجات لان الشركة تعطي للاعضاء بسعر خاص وانتي لك الحرية ان تبيعي بالسعر الذي ترينه مناسبا وايضا تضاف لك نقاط او ان تصبحي مستهلكة وهذا اقل شئ(ماديا)ولكن تكسبي صحتك وايضا نقاط إذا وصلت4500 نقطة تكوني عميل نجم لك من الشركةنسبة اذا كان اعضائك نشطاء تزيد النسبة وهكذا. اي استفسار انا مستعدة والسلام
السلام عليكم حبيباتتي في كل مكان: انا مندوبة في شركة DXN شركة ماليزية لها أكثر من 53 فرع في بلاد...
انتو فين يا بنات انا ممكن اكون لقيت حل وقتي وهو اني عندي قريب لي في ايطاليا و راح اتكلم معاه عشان يبعث هو الفلوس باليورو من هناك و انا بدفع لأهه هنا بس بدكم تردولي على الخاص انا بطلب اشتراك لأكن مندوبة بشركة اوريفليم و كولايا كم بدي ابعث فلوس عشان بدي عينات و كتالوقات و اشتراك و كل ما يتعلق بيه و اتمني انكم تدولي سعر مغري عشان دي بداية و ثاني شيء بدي من حبيبتنا المحبة للرسول تبعتلي العنوانها يلي راح ابعث فيه علي الوسترن يونيون من ايطاليا و راح اقولك على الطلبية على الخاص ردو بسرعة
ملكة النجوم
ملكة النجوم
اختي رفقه
راح اقترح عليك اقتراح ليش ما تاخذي وكالة من السويد وتفتحي في تونس وتكوني انتي الوكيل الوحيد
ودائما الي يبدون باخذ الوكاله ناس بسطاء وتتحسن اوضاعهم ويكون اريح لك من طريقتك
لان طريقتك متعبة لك كثير وهي التحويل
الا ادا كنتي حابة تطلبين طلبيات كبيرة وتوزعيها بطريقتك في تونس لكن اذا كانت على شكل طلبات فهي صعبة لكي
المحبة للرسول
حبيبتى رفقة شيكى الخاص يا غالية
linda803
linda803
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
السلام عليكم
اختي انا حابة اشترك بالشركة بس ما بعرف كيف
وبدي تعطيني شوية تفاصيل وصور اذا ممكن
علما اني مقيمة بالسعودية
بانتظار ردك
وجزاكي الله كل خير
ملكة النجوم
ملكة النجوم
اختي رفقة اليوم قابلة في الشركة وحده من المغرب وسئلتها عن المنتجات قالت من اكثر من عشر سنوات وحنا عندنا في المغرب وفي تونس والجزائر فروع للشركة ومنتجات بنفس المنتجات الي هنا والطريقة نفسها
يعني بدل ما تكلفين على نفسك من هنا اشتركي من عندكم وابحثي عن الشركة وانا راح ادور لك الارقام