Pasta
Pasta
الخشب فكرة حلوة , بس حطي في بالك ان مع الزمن ممكن الرطوبة , أو الأرضة ( حشرة تاكل الخشب ) تنتشر فيها لا قدر الله .... الصور اللي وضعوها الاخوات حلوة و الله ...
الخشب فكرة حلوة , بس حطي في بالك ان مع الزمن ممكن الرطوبة , أو الأرضة ( حشرة تاكل الخشب ) تنتشر...

حبيبتي ام حصه ... هو شكله خشب بس مب خشب شفته امس عند العمودي
يقولي زوجي شيليه اقوله ظهري يعورني وهو يضحك علي ...
ومسكته وطلع خفيف يقولي هذا فلين ..وفي منه الوان وديزاينات واحجام حلوه
تنحط في الاسقف وللجبس لو بغيتي ..
ام عبد الرحمن 5
عزبزتي ابدئي بالارضية يعني المنطقة اللي تحت القبة ، اختاري لها ديزاين معين من الرخام او الفسفساء مثل وردة او نجمة اوغيره في وسط المنطقة،وبعدين خلي عامل الجبس يسوي لك جبس للقبة بنفس الديزاين حق الارضية وعتقيه بنفس الوان الرخام او الفسيفساءاللي في الارض وسوي سبوت لايت وحطي نجفة 0
عـــــطــــ المحبــةـــر
alzenh alzenh :
أختي الخشب حلو ولكن مثل ماقالت الاخت مشاكله وايد الحين داير في محلات الجبس يصبغون الجبس كأنه خشب وايد حلو وشفته في كثير من البيوت ...الله يهنيك في بيتك
أختي الخشب حلو ولكن مثل ماقالت الاخت مشاكله وايد الحين داير في محلات الجبس يصبغون الجبس كأنه خشب...
نورس00
نورس00
فيه طريقة ديكور بالخشب عبارة عن شرايح خشب متداخلة بطريقة روعة . الأخت حبيبة ماجد (بالانجليزي) عاملتها بالمطبخ كديكور للسقف ,الصورة تلقينها في موضوع خلونا نشوف غرفتكم ..تقريبا في الصفحات الأخيرة ..شوفيها وان شاء الله تعجبك .
um chaima
um chaima
أختي pasta أضنك تحكي على هذا الصبغ بالطباعة