انثى مبدعة
انثى مبدعة
up
يتيمة الـ ح ـظ
up
up
طيب فديتك بما إنك تعرفينها وسويتيها ممكن تجاوبيني على اسئلتي وأكون شآكره لك
وش نوع الزيت اللي استخدمتيه من خروع هل حق شعر أم خاص بالجسم؟؟
اغرضك من وين اشترتيها من العطار ولا من الصيدليه وش الأفضل؟؟
وش استخدمتي أي خلاط حق الكيك ولا الكاس؟؟

وهل لازم اصنفره بالليمون والملح مثل ماهو مكتوب بالخلطه ولا عادي لو ماسويتها واستغنيت عنها؟؟

انتظر ردك ..

يسلمووووووووووو غلاي
يتيمة الـ ح ـظ
بنات الله يعافيكم ياليت الي ترد علي
ترجع مره ثانيه تشيك عالموضوع وتجاوب على اسئلتي اللي طرحتها لها
مرووج
مرووج
يسلمو
معاني التنهدات
يؤ مافي نتيجـه حطمتيني مع إني كنت متحمسه أجربها:16: عالعموم أنا راح أجربها وأشوف ..:35: طيب فديتك وش استخدمتي زيت خروع حق شعر ولا جسم؟؟ وهل يوجد زيت خروع خاص بالجسم؟؟ ولاجيتي بتغسلينها هل تغسلينها بالماء فقط أم بالصابون أو شامبو الجسم؟؟ ولا اكتفي فقط بغسله بالماء.. وش لون الصابون الغار اللي استخدمتيه هل لونه أخضر ولا البيج؟؟ ولا شنو؟؟ وصاحبة الخلطه تقول افركوا باللليمون والملح عادي لو استغني عنه مو لازم اسويه ولا لازم اسويه؟؟ انتظر ردك ..
يؤ مافي نتيجـه حطمتيني مع إني كنت متحمسه أجربها:16: عالعموم أنا راح أجربها وأشوف ..:35: طيب...
ايه أكيد حيختلف من وحدة للثانية..
(1) زيت الخروع اطلبيه من الصيدلية قولي أبغى زيت الخروع الطبي الخاص بالأطفال..تراه يا يتيمة يستخدم شرب! وما في شي اسمه زيت خروع للجسم..بس فيه الطبي المستخدم للأطفال :04: وهذا الأفضل.
(2) إذا جيتي تغسلي الخلطة الأفضل تستخدمي الشور جل
(3)صابون الغار يميل للأخضر
(4) سمعت وحدة بمنتدى ثاني تقول السبب في أننا ما استفدنا من نتائج الخلطة هو استعمال الملح وعصير الليمون بالنهاية يعني هذي الخطوة كانت الخطأ بس انا ماعاد فيني اجرب ثاني جربيها انت بدون فرك الجسم بالملح والليمون عشان يستفيد الجسم من الخلطة والله يوفقك لو طلعت نتائجه حلوة عليك راح افكر اعيدها ثاني
(5) اخلطي الخلطة عادي لأن الغار يذوب بسرعة فما راح تلاقي صعوبة بالخلط وإن حبيت استعمال خلاط الكيك فخير وبركة..
إن شاء الله أكون جاوبتك على اسئلتك