ابشركم الحمدلله اختي وولدها اطلعو من المستشفى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر كل خواتي الي ارسلو لي رسايل على الخاص يسالون عن اختي وولدها واسال الحي القيوم ان لا يريكم اي مكروه والله يجز اكل وحده دعت لها ولولدها بشفاء وابشركم الحمدلله اليوم طلعو من المستشفى وهم الحمدلله بصحه وعافيه والله يخواتي انه مي مصدقه انه اطلعة ولدها مره تعب من العزل تخيلو طفل ولا يطلع ولا يشوف احد ولا كرتون والله تكلمني تقولي ماني خايفه عليه من المرض اخاف يصر فيه شيء حالته انفسيه عدم حتى شعره جلس يشده تخيلو تقولي من يصحى الى ماينتهي وقت الدوام وهو على الطاقه يشوف الناس والخميس والجمعه علشان مافيه دوام يضيق صدره تقولي يستانس لويشوف الي ينضفو يقولها ماما شوفي اجى احد يونسني والله يخواتي معانها منغير لم يفتح باب الغرفه تقولي الي في الممر يحطو رجولهم خايفين منه والولد مره تعب نفسي يقولها ليش يهربو انا ماني وسخ بس الحمدلله انهم طلعو واتمنى ون المشرفات ماينقلو موضوعي علشان خواتي يشوفونه واسافه لاني ماتوصلت معاكم كان البتب زوجي مصلح اله فرمته وراح كلمة المرور ويالله ارجعها واشكر كل وحد دعت لختي ولدها والله يجزاكم خير ولا يوريكم اي مكروه :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غايتي مرضاة ربي
الحمد الله على سلامتهم

احنا كبار وأذا جلسنا في البيت سبوع متواصل نطفش وعلى الرغم عندنا كل وسائل التسليه ما بالك وهو طفل
هواها الجنة
هواها الجنة
الف الحمدلله على السلامة ويارب مايشوفون شر

والله فرحت لهم وربي الحمدلله على شفائهم
وياقلبي الولد الصغير لايتحطم بعد كذا حاولوا ترفهوا عنه وتفهموا الوضع والظرف علي قد عقله

والف حمدلله على السلامة:)

العيون العسلية A@N
الحمد لله على سلامتهم
حنين البنفسج
حنين البنفسج
الحمد الله على سلامتهم
The first Queen
The first Queen
الحمد الله على سلامتهم