سؤال عن الأرضي شوكي

اطباق عالم حواء

عزيزاتى احب الأرضى شوكى أو الخرشوف لكن ما أعرف طريقة صنعة ياريت الى عندها اى طريقة تفيدنى جزاكم الله خير ومشكورين مقدما :27: :27: :27: :27: :27:
4
1K

هذا الموضوع مغلق.

سمسم
سمسم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،،
عزيزتي أم هاجر.. الأرضي شوكي جدا مفيد و خاصة للكبد كما سمعت مرة و حتى إنه في الصيدليات يباع مسحوق الأرضي شوكي لكن يظل الطازج أفضل.......

الطرق الأجنبية لعمل الأرضي شوكي كثيره على النت بس مرة شفت شيف في الفضائية السورية عامل محشي كعوب الأرضي شوكي .. الحشوة عبارة عن لحم مفروم و بصل و سماق و صنوبر يعني حشوة اللحم بالعجين و حشى و حدات الأرضي شوكي و و ضاف لها صلصة البشاميل و يمكن إضافة صلصة البندورة و طلعت رهيبة :17: :17:
أو مجرد أخذ وحدات الأرضي شوكي بعد تنظيفها و سلقها قليلا و حشو أوراقها بالبقسماط مع الثوم و البصل الناعم و البهارات و تدخل الفرن لتحمر و يمكن إضافة القليل من الجبن
و إليك هذا الرابط باللغة الإنجليزية للعديد من الوصفات

http://www.cooking.com/recipes/researre.asp?Keywords=artichoke&KeywordsUsage=all&Course=&Cuisine=&season=&method=&Advanced=true
أم هاجر2002
أم هاجر2002
مشكوووووووووورة حبيبتى افادك الله روعة الطرق كلها احلى من بعد ما كنت مش محصلة طريقة الحين اختار براحتى تسلمى يارب

هذا كلة لكى

:27: :27: :19: :19: :20: :20:
شام
شام
أهلا بك أختي أم هاجر

عندي طريقة طيبة كتير
شوفي :خذي الأرضي شوكي واقليه بالسمن أو بالزيت لحتى لونه يزهر
بعدين صفيه مظيوط بالطنجرة وضعي على وجهه داخل الدائرة بالوسط تبع الخرشوف(نحنا منسميه الأنكنار )لحمة مفرومة مع بزاليا تكوني قليتيهم مع بعض وقطع بندورة
وممكن تزيدي مكعبات بطاطا نية صغيرة وتقيمي البزاليا
وممكن لحمة على الحل يعني انت وما بتحبي
واطبخيه على نار وسط بوضع شوية مي بالطنجرة
وبس ليستوي اعصري على اللقمة ليمون وكلي

والف مليون هنا
أم هاجر2002
أم هاجر2002
تسلمى اخت شام طريقة سهلة وشكلها لذيذ اكيد بجربها مشكووووورة :19: :19: :19: