سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
في دورة كوكب 11 طريقة البخاري روعه وزي المطاعم بالضبط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2655269
في دورة كوكب 11 طريقة البخاري روعه وزي المطاعم بالضبط...
شكرا عزيزتي :26:
ام غاليه الغاليه
مشكووووووووره

والشكر موصول لصاحبة الرابط وكل من مر وساعد..

يعطيكم العااااااااااااافيه
انين الحرمان
انين الحرمان
طريقة كوكب نفس طريقتي اللي معتمدتها اخذتها من سنين من وحده بخارية وماشاء الله يطلع افضل من حق المطاعم بس طريقتي بدون زيت
سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
شوفي حبيبتي انا اسويه ويطلع احلى من المطاعم وقلت راح انزل الموضوع بس يضبط اللاب حقي اول اول لازم تحطي في بالك البهارات ما تكثريها والا يروح الطعم انا احط البهارت الحب مو المطحونه اطعم وهيه فلفل اسود ملعقة اكل مو مطحون وكمان ثلاث حبات هيل وكمان عود قرفه وثلاث حبات قرنفل حطي البصل كشني عادي لما يشقر بعدين حطي الدجاج والبهارات والملح وقلبي شويه بعدين حطي الجزر المبشور وكل ما كثرتي جزر مبشور صار الطعم اروع بس مو مره كثير وغطي القدر وسيبيه على نار هاديه خمس دقايق بعدين حطي الطماطم المطحونه وخليها لما تفور وزيدي مويه حاره افضل ما تحطي صلصة واذا لازم ملعقه بسه بعدينلما تستوي الدجاجه حطي الرز ولما يبداء يغلي وطي النار على الاخر وخليه لين يستوي ويطلع حبه حبه لا تكثري المويه عشان لا ينعجن عليك الرز خليه على قد الرز انا هاذي طريقتي والله اسويه ويتنسف نسف ما شاء الله ولما احد يزورني يوصيني عليه الحمد لله هاذي طريقتي وان شاء الله تفيدك
شوفي حبيبتي انا اسويه ويطلع احلى من المطاعم وقلت راح انزل الموضوع بس يضبط اللاب حقي اول اول لازم ...
شكرا عزيزتي :26:
سيدة الخواتم
سيدة الخواتم
مشكووووووووره والشكر موصول لصاحبة الرابط وكل من مر وساعد.. يعطيكم العااااااااااااافيه
مشكووووووووره والشكر موصول لصاحبة الرابط وكل من مر وساعد.. يعطيكم العااااااااااااافيه
شرا لمرورك عزيزتي:26: