الفزعة ياأخوات تعبت ومليت من وجع رآسي

الصحة واللياقة

السلام عليكم أخواتي
كيف حالكن
أبي فزعتكن ومشورتكن أنا عمري 38 سنة عانيت ثم عانيت من وجع رأسي الشي الكثير لي سنوات وأنا على هالحال صداع فظيع يوميا مسكنات وجربتها كلها من حبوب من إبر ومافيه فايدة مرررة يقولون الجيوب ومرة ثانية شقيقة ومررة ثالثة عين بس بصرااااحة أشفق على حااالي من كثر ماأكلت من المسكنات يوميا أنا مصدعة وتخيلو ا معلمة ودوام وصداع أصوات عالية ماأبي
من سنتين قريت عند رااقي وتشافيت سنة كاملة وقسم بالله ماأعرف المسكنات ورجعت لي الحالة ورجعت للرقية أقرأ على نفسي كل يوم سورة البقرة بس مازال الوجع تعبت مرررة والله العظيم إني أبكي من شدة الوجع
آخر شي رحت لمعالجة شعبية قالت رأسك فيه هواء يبي لك كبو من الإذخر وجربت ومافيه فااايدة وبكرى بجرب صبخة من الأعشاب بس يصلح أصبخ وأنا علي الدورة أخاف أزيد الطين بلة وإذا أي وحدة منكن عنده وصفة لوجع راااسي ولا علاج تفيدن وماله إلا الدعاء .
5
821

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
اول شي ربي يشفيك و يرفع عنك ، و ثاني شي علاجك اللي وصى فيه رسول الله عليه الصلاة و السلام ، هو الحجامة ، سوي حجامة و برتاحي ان شاء الله سويها في الشهر مرتين لمدة 3ا و 4 شهور على حسب حالتك بس تكون محجمة شاطرة و نظيفة ، انا جربتها في الراس و ما عورتني ابدا ابدا و لا كأني اتحجمت بس انا سويتها لتأخر الحمل مع مواقع ثانية في جسمي ، كفاية انها وصية الرسول ، سوي بحث في جوحل عن علاج الصداع بواسطة الحجامة ،، و الله يشفيك و الحجامة لازم رطبة مو الجافة ،،
هيلة المطيرى
هيلة المطيرى
**** يشافيكى ياعمرى بس يمكن المعالجة صادقة فى راسك هواء انتى تبخرتى بالاذخر زين يعنى كم يوم لان اختى يوم تعبت دايم تشكى راسها والم بعيونها بخرتها امى بالاذخر حطتة على النار مع شويت كمون وخلتة يغلى بعدين تكبت علية وحطت عليها بطانية وخات البخار يدخل مع فمها واذانيها وقعدت علية حوالى نص ساعة يعنى اذا برد خلى احد عندك يروح يرجعة على بعدين يجيبة لك واذا خلصتى اشربى منة مقدار كاس بعدين نامى لاتتعرضين للهواء يومين لمدة 7 ايام و**** هو الشافى
فوفوشي
فوفوشي
الله يشفينا واياك وكل مسلم يااااااارب هذا اللي اقدر اساعدك فيه دعوه من قلب
ماااارية
ماااارية
ادهني بزيت زيتون مقري فيه
أم دحومي 10
أم دحومي 10
شكرا أخياتي ماقصرتن وربي يجزيكن الجنة
أختي العين الذهبية سويت حجامة من اسبوع وربي ماسوت شي خف صداعي يوم بس ورجع زي ماكان
الإذخر ياأخت هيلة سويت كبو ثلاث مراات وماسوت شي
إذا أي علاج غير ماتوفر اشكركن ولكن دعوة بظهر الغيب