nsalaa88
nsalaa88
الغاليه *لونا*
مشكوووووووووووووووووورة عزيزتي على الصور الرائعه بس تبين الصراحه كل صورة تقول انا الأحلى
وياليييييييييت لو اعرف طريقه الرابع واكون لك شاكرة :)

الغاليه الفرفوشة
تقريبا ذوقك مثل ذوقي اول شي جربته هذي اللونين مع بعض بس ماعرفت اتقنها زين
شكرا عزيزتي على مرورك :27:
nsalaa88
nsalaa88
الغاليه عين البحرين
منجد نصيحتك رائعه لكن انا اعتقد ان الألوان الغامقه توضح رسمه العين اكثر هذا رأيي اما بالنسبه للون بشرتي مثلما قلت للغاليه شيخة قطر

((*انما بالنسبه لبشرتي بيضاء مائله للصفرة شوي بس
والسواد تحت عيوني شي فضيع وعيوني ناعسه وواسعه*))

بالنسبه للتسريحه بعد انا محتارة فيها شوي بس الأكيد انها بتكون مرفوعه على فوق مع خصلات متفرقه على الوجه طبعا انا حاطة فيه بيلياج بني على اشقر فاتح

وبالنسبه لكلامك
*((على فكره انا امكيج عرايس وبنات للاعراس بس لحد يضن اني اتفشخر لالالا بس لفائده فقط وانا صارر لي فتره في المنتدى مامره ذكرت هالشي ف اي استفسار انا حاضره
بتوفيق))*
يشرفني انك تعرفي بنفسك هنا وبكون انا اول من يطلب مساعدتك واكيد المشكله هذي عند غيري بعد اللي هي لما اعمل الظل مثلا يكون اللون الأسود لما ارمش كثير الاقيه يطبع اللون في الجفن الثابت غير كذا الاقي دايم الكحل اللي جوا العين ينزل وسبب لي سواد تحت عيني مع انه ماركه جيدة المشكلتين هذي منجد تقهرني تلاقيني طول الحفل وانا بس بعود الأذان
معليش طولت عليك بس عاد انتي كريمه وحنا نستاهل
nsalaa88
nsalaa88
الغاليه ~الفيروزيه~
مشكورة عزيزتي على اقتراحك وراح اجربه ان شاء الله
لاحرمني الله منك

الغاليه حلم الكرى
(((*ألأسود كل ألألوان حلوة علية بس*)))
علشان كذا انا احترت في الإختيار لأن كلها حلوة بس ابغا الأحلى
لا حرمني الله منك
افراحy
افراحy
انصحكي تحطي الاسود وتحت العين وتحاولي تدخلي كذا لون على الجفن يطلع مره حلو وشي مو تقليدي ونصحكي لما تعملي الرسمه تحت العين تحاولي تكون مفتوحه من جهة الاذن وكمان تضيفي لها لون مضئ زي الي تجي تحت الحاجب.......
عين البحرين
عين البحرين
اعمل الظل مثلا يكون اللون الأسود لما ارمش كثير الاقيه يطبع اللون في الجفن الثابت غير كذا الاقي دايم الكحل اللي جوا العين ينزل وسبب لي سواد تحت عيني مع انه ماركه جيدة المشكلتين هذي منجد تقهرني تلاقيني طول الحفل وانا بس بعود الأذان

اختي بالنسبه لظل الاسود حاولي انه مايكون طبقات قد يكون انج تحطين من اللون الاسود طبقات عشان جذي يطبع لج على الجفن الاعلى حاولي تحطين او يمكن تكون بعد من نوعيت الظل الاسود هي اللي تسبب هالشي

اختي ام بالنسبه لكحل وسط العين هذا يعتمد على النوعيه في انواع من الكحل مايقعد كلش في العين حرام يخلي العين امفحمه من تحت بس شوفي اول ما تبدين تحطين المكياج يعني بعد الفانديشن روحي على اللون الابيض في الشدو وحاولي تحطين منه تحت العين بطريقه عشوائيه وكثيفه وبعين اشتغلي على الظل ولمن تخلصين من الظل وتدريجاته حاولي انج تعدلين اللون الابيض اللي حطيتيه تحت عيونج بعدين تحطجين كحل سائل تحت العين هم يوسع عيونج وهم يبرزها عرفتي قصدي يعني راح تحطين كحل سائل من فوق ومن تحت العين وفي الوسط حاولي تحطين قلم ابيض بس يكون خفيف كلش وبعد المسكره وشوفي اختي انصحج تحطين شدو اسووووود هذا جعليه الاساس في مكياجج لعرس ودمجيه مع اي للون مثلا الازرق التركواز الفوشي البرتقالي بس عاد مثلا لمن تعملين الازرق طعن اول شي اسود وبعدها تبدين بالون الازرق وتدريجاته وبجذيه وحاولي ان يكون الشدو شاينينق واذا عندج عدسه وااااااو بعد انصحج تلبسينها وبروحج راح تلاحظين شنو راح تطلعين مهم مهم مهم يوم العرس لا تحطين كحل اسود بعيونج ابد عشان ما يلعوز لج الدنيه وقبل ما تحطين الاساس حطي كون سيلر ولا تنسين بعد ما تخلصين من الشدو عليج باللون الابيض اللي تحت الحاجب حطيه بطريقه مرتبه بس مو متين خليه اضعيف ورسمي الحواج يا بشدو بني خفيف او اذا عندج خاص حق الحواج وتر برووف وبعد هالنقطقه ننزل على منطقة الخشم اذا خشمج عريض حاول انج تضعفينه وتخلينه سلالت سيف ام بالنسبه لروج لزم يكون فاااااااتح اول شي حطي القلوس على الشفايف وبعدين حطي الروج بس يفضل يكون فاتح وبعدها حطي البلاشر على الخدين بطريقه انج تبرزينهم طبعآ تعرفين الطريق حق العروس اما اختي لتسريحت الشعر انا انصحج انج تسوين التسريحه نازله مو مرتفع فوق الراس لا يعني تسوينها اسفل الراس يله بالتوفيق