معاناة أنثى
معاناة أنثى
ليست الوحيدة ممن ظلمت من قبل الخدمه المدنيه كل خريجه مررت بها السنوات ولم تجد فرصه لتوظيفها فهي مظلومه انا كذلك امتياز مع مرتبه الشرف وتربويه ولي سنوات ولم اوظف مااقول غير حسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون يارب ياللي من طلبك ماخاب انك ترزقنا بالرزق الحلال عاجلا غير اجل امييين
ليست الوحيدة ممن ظلمت من قبل الخدمه المدنيه كل خريجه مررت بها السنوات ولم تجد فرصه لتوظيفها فهي...
الله يفرجها عليك وعلى الجميع ياااارب
ربي يرزقك بالوظيفه اللي تسعد قلبك بالقريب العاجل
شباصه مدعوسه
شباصه مدعوسه
الله يرزقها التعيين يارب

وانصح غير التربويات بالتقديم على الدبلوم التربوي بعد تجربة

انهيته الحمدلله وأنا على رأس العمل

وفق الله الجميع
آنسة بكتريا
آنسة بكتريا
سبحان الله

من هو الأفضل في أداء المحتوى العلمي لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية أهو التربوي الذي أخذ من كل بحر قطرة أم ذلك الذي غاص في أعماق بحر محدد وعلم خباياه وأسراره ؟ وأصبح قادرا على أن يبحر فيه مع طلابه بنجاح وأنا أقول هذا الكلام ليس من منطلق شخصي بل من واقع تجربة معظم البلدان الأخرى التي تحدد التربوي بمراحل محددة في التعليم لاتتجاوز المرحلة الابتدائية بينما المراحل العليا يوكل إليها ذوي الاختصاص بالمحتوى العلمي فأين المنطق بوضع معيار عقيم لرسالة خادم الحرمين الشريفين

سبحان الله العقيم هو أن نتكلم بما لا نفقه فيه أختي اذا كنتي يراودكي أدنى شك بأن التربويات غير مؤهلات أو ما شابه أنظري إلى الخطه الدراسية للتربويات فهي تساوي ما درسته الغير تربوية وفوق عليه مواد تربوية تصقلها لكي تتعامل مع الطالبات بشكل تربوي مدروس و ثانيا أتوجه لأخواتي الغير تربويات اذا كان هذا سبب لحرمانك من الوظيفه فليش ما تأخذون دبلوم تربوي لا تتعدى مدته سنة فقط وبالتوفيق للجميع
معاناة أنثى
معاناة أنثى
جزاكم الله على المرور
الله يرزق الجميع برزقه الواسع يااقادر ياكريم
كب كيك ملون بالحب
استغفر الله العظيم
بس تاخد تربوي سنه والله سنه وتمر ماتحس فيها
الله يوفق الجميع