naooma
naooma
آآآآآآآآآىمين ربنا يعطينا ويعططيكي القوة وراحة البال والنشاط
ام مي✌
ام مي✌
حياك الله واحنا معاك نبي حماس انا ادور عليه بعد والله يرزقك ماتتمني
سـكرهـ
سـكرهـ
شكرا لكل وحده فيكم امين يارب الله يسمع منكم يارب .. ويسخرلنا أزواجنا ويسخرنا لطاعة الله ..

اليوم ماما جاتني ورتبت معايا الاغراض عشان نحطها في الكراتين ..
وطبعا انا انسانه قربووووعيه يعني قرنبعي كتيييير جداً فلم ماما جات اكتشفت أني وحده مقربعه وأحب اجمع الاشيا وطبعا العذر الوحيد
طبعا ماما زعلت مني وخاصمتني عشان افوق
قالتلي [ لا تخربي بيتك بيدك بسبب قرنبعك واشيائك الكتير ، الرجال يسمعو من بعض وفي رجال يحكي وزوجك أكيد بيسمع من بره ويحط في دماغ لأن كل الرجال كده ، لا تخلي الرجال يهج ( يعني يشرد ) بسببك وانتي عارفه وتنكري ، انتي مافي شي بس نظمي وقتك نظميييييييه

صح كلام ماما لان اكتر مشاكلي مع زوجي بدا السبب لانو جدا منظم ومرتب وانا اقل منو في دي التقطه .. وعلاقتنا نحاول ننجحها لانها بتدور حولين دي النقطه وأي وحده عندها برود تجاه بيتها او خمول او كسل ححتحس لان لسان الرجال مايقصر ههههه مايلسع الا كلام الرجال ..

طبعا بحكم أني مدلعه لاني من عائله وكل شي متوفر وفي خدم صح امي من النوع الي البيت الي فيه بنات مافيه شغاله بس جابت شغاله
مو هادي النقطه
النقطه انو ماما حاولت قد ماتقدر تأسسني صح وتربيني صح بس انا الغلط مني
امي قمة النظافه والاهتمام والترتيب
ما اقول أني مهمله لكن فيا اهمال وفيا قربعه وعدم تنظيم ..

طبعا عشان كده متحمسه للنقليه لاني ابغى أبدا صح أبدا صح
انتبه لحياتي ولزوجي ولولدي وكفايه العمر والسنوات الي ضاعت في الدلع والاستهتار والخمول ..

لازم نشجع نفسنا على النظام والنظافه وكفايه خمول وكسل لازم نرجع بيتنا جنه لأننا نبغى نعيش مع زيجاننا براحة بال ومن غير مشاكل
نبغى الرجال يدخل البيت فرحان ومبسوط عشان مرتو مهتمه في نفسها وفي بيتو
يدخل البيت عارف انو حيلاقي اكل وحيلاقي دلع
لان الرجال يتزوج عشان يعيش عشان يستمتع لانو طفش من اكل المطاعم طفش من حركات الأهل يبغى يرتاح
واحنا لو اتعاملنا صح تجاه بيتنا وتجاه زوجنا
حنعيش احلى حياة ..

وبالتوفيق يابنات ..
سـكرهـ
سـكرهـ
بنات ابغى اغير الموضوع مني عارفه كيف ؟
احد يفيدني
هيلاري دوف
هيلاري دوف
يارب نسير مهتمات ببيوتنا واولادنا وازواجنا وترزقنا الراحه يارب العالمين