ام ريان

ام ريان @am_ryan_1

عضوة فعالة

أسئلة بخصوص العزايم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيف حالكم يابنات
عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني
زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني اصناف فخمة وراقية وبغيت قزعتكم ومشورتكم ياعضوات المنتدى بالاطباق الحلوة ولاتنسون الحلى
انا استنى اقتراحاتكم مع العلم انها سهره وليست فطور او سحور
شااااااااااااااكرة لكم
75
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريان
ام ريان
السلام عليكم كيف حالكم يابنات عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني اصناف فخمة وراقية وبغيت قزعتكم ومشورتكم ياعضوات المنتدى بالاطباق الحلوة ولاتنسون الحلى انا استنى اقتراحاتكم مع العلم انها سهره وليست فطور او سحور شااااااااااااااكرة لكم
السلام عليكم كيف حالكم يابنات عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني...
السلام عليكم كيف حالكم يابنات
عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني
زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني اصناف فخمة وراقية وبغيت فزعتكم ومشورتكم ياعضوات المنتدى بالاطباق الحلوة ولاتنسون الحلى
انا استنى اقتراحاتكم مع العلم انها سهره وليست فطور او سحور
شااااااااااااكرة لكم
خوخة24
خوخة24
السلام عليكم كيف حالكم يابنات عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني اصناف فخمة وراقية وبغيت قزعتكم ومشورتكم ياعضوات المنتدى بالاطباق الحلوة ولاتنسون الحلى انا استنى اقتراحاتكم مع العلم انها سهره وليست فطور او سحور شااااااااااااااكرة لكم
السلام عليكم كيف حالكم يابنات عندي لكم طلب ارجو انكم ماتردوني زوجي عنده عزومة بكرة ومطلوب مني...
:26:
كيف حالك يا أم مالك وإش أخبارك
على فكرة أنا راح أقولك على أسماء أكلات جربتها من المنتدى
بس للأسف مو كلها أعرف أصحابها وأنا ما أعرف أحط رابط:30:
فيا ريت تعذريني
1)قوالب الشوكلاته والتوفي لشمس شيء فخم وراقي فعلاَ
2)بسبوسة محشية لعزيزة
3)هذي طريقة حلا اتكتب زيه في المنتدى لمين؟ ما أعرف!
التـــمريـــــة
المقادير:
3بسكويت شاي-زبدة لورباك متوسطة
حليب نستله المركز-قشطة التاج
12حبة تمر أو عجوى(تمر مطحون) تقطع كحجم التمر
2م ك كاكاو بودرة-1م ك نسكافيه
الطريقة:
يطحن البسكويت ناعم وتسيح الزبدة ويعجن به البسكويت ويوضع
في الصينية
نضع في الخلاط نصف علبة الحليب المركز ثم القشطة ثم التمر
ثم الكاكاو والنسكافيه ثم بقية الحليب المركز ونخلطهم جيداَ
نضع الخليط على البسكويت وندخلها الفرن لمدة تتراوح من
10_15 دقيقة لغاية ما تتماسك الخلطة فقط ثم نخرجها من الفرن
ونتركها تبرد وبعد ذلك ندخلهاالثلاجة
هذا الحلا أيَ أحد ذاقه عندنا أخذ الطريقة تراه مرررررررة
لذيييييييييييذ
4)هذي طريقتي في قسم الحلويات
السويس رول بالجلي الأحمر لذيذ وخفيف راح يحبوه الأطفال
5) حلى الفيمتو
وإن شاء ربنا يبيض وجهك قدام ضيوفك
:26: ودمتي:26:
خوخه2002
عزيزة
عزيزة
هلا ام مالك
عيوني هذا الرابط فيه جميع الحلويات اللي تبيض الوجه

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=23322

وبعدين لاتنسي عجينة العشر دقائق لفيافي نجد روعة تعملي بها كل شيء فطاير خلية بيتزا روعة روعة

واذا فيه شيء محدد اخبريني
حلاوة
حلاوة
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة

هذة طريقة حلوة وسهلة

ولك الخيار فيها اما ان تحضر خبز مثل الخبز المفرود (الشامي ) بس حبة صغيرة تلاقي في الكيسة تقريبا 24 حبة اتمنى انك تكوني عرفتية هذا الخيار الاول
الخيار الثاني انك تسوين عجينة وتستخدمي الاقماع وبعد ما تطلعينها في الفرن احشيها بالمقادير التالية

طبعا اكمية على حسب عدد الاشخاص

4 حبات بطاطس من الحجم المتوسط
3 حبات باذنجان من الحجم المتوسط
2حبة بصل او حبة واحدة من الحجم الاكبر من المتوسط
جزر مبشور

يقطع كلا من البطاطس والباذنجان الى مكعبات صغيرة جدا وتقلى في الزيت اولا البطاط ومن ثم الباذنجان
ثم يقطع البصل الى شرائح طولية (اقصد عيدان) وتقلى في الزيت وتخلط جميع المقادير السابقة مع بعض باضافة ايضا اليها الجزر المبشور ثم اضيفي لها الملح والفلفل الاسود وقليل من الليمون تقريبا نص ليمونة معصورة باليد نكهة فقط قم اضيفي له اذا اردتي الصوص وهو عبارة عن

ملعقتان كبيرتان مايونيز + ملعق كبيرة كاتشب + ملعقة كبيرة شطة حارة + ربع ملعقة ثوم مدقوق + ربع ملعقة فلفل اسود او احمر + اخلطيهم جيدا وضععها في صحن لوحدة والي يبي ياخذ منها افضل

حضر الخبز او الاقماع وابدئي في الحشوة ومن ثم صفيها في طبق التقديم وضعي في الوسط الصوص

وبالعافية واتمنى ان تعجبك
عبير الزهور
عبير الزهور
اسفة ام مالك انا هلا انتبهت للموضوعجربي ككةالاناناس لجمان منظرها حلو وبتبيض الوجه