متوهجه

متوهجه @mtohgh_1

عضوة نشيطة

طلبتكم يابنات طلبه احب خشومكم لاتتجاهلوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عااااام وانتم بخير وصحه وسلامه
تكفووون بنات انا تحطمت اعشق المطبخ وربي واعشق الطبخ بس اطلع متحطمه ودي اصير طباخه انا نظيفه في مطبخي وبيتي وكل شي لكن تعقدت من بعض الاكلات ماتظبط معي وحمواتي ماشاء الله كل وحده احسن من الثانيه بالطبخ والله تعقدت ابي اثق بنفسي افزعولي يابنات زووووجي يعشق القطايف وياخذ كل يوم من عند امه والله اني انقهر ولاابي اوضح له والله قطايف امه رهيبه بس لاتقولون خذي الطريقه انا ودي ابين اني اعرف وبعدين زوجي قال لامه لعاد تسوين زوجتي بتسوي لي الله يسعدكم عطوني طريقه مضمووووووووووووووونه ابي زوجي ينبسط مني لانه افتخر بي عند امه اني اعرف تكفووون بنات ابي المقادير كميه قليله وكم احط مااء الله يوفق الي ترد بنااات كمان عندي دقيق دبي الهريس وش اخلط معه لعجينة السمبوسه انا كنت احط استرالي لكن زوجي يقول ماحصله وش اقدر احط بداله الله يوفق ويفرج همها الي ترد وتبي الخير وتساعدني وابي عجينه فطاير مقادير قليله الله يسعدكم انتظر ردودكم 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاطمه دلوعة ابوها
لقطائف يحلوه حطي بالخلاط بيضه فنجان قهوه حليب فنجان سكر تقدرين تحذفينه اذماتبين سكر كاس ماء وكاس دقيق يكون مليان ملعقه صغيره خميره فوريه ملعقه صغيره باكنج بودر وملح واخلطيها بالخلاط وسخني صاج وسويها اما عجينة الفطاير سوي 10 دقايق نص الكميه انتي نقصي المقادير
هلا 2013
هلا 2013
مثل ماقالت الاخت اللي فوق الله يجزاها خير
طريقتي تقريبا نفس طريقتها
شكلك عروسه جديده وحمواتك لهم عمر ماشاء الله نصيحتي تمتعي برمضانك وخلي الطبخ والنفخ بعدين
ماادام زوجك يحب قطايف امه اجل خليه على ماهو عليه لانه ماراح يجي بيوم ويقول لك اكلك احسن من اكل امي
تفنني بشي ثاني وصيري متميزه فيه
متوهجه
متوهجه
بنات قطايف خالتي ماهي بالسكر مصابيب بر ماشاء الله مقدر احذ طريقتها هو نفخني عندامه قال فلانه تعرف اسعفوني وش دعوه فوق خمسين وحده ولا رد الا ثنتين الله يسعدهم
المعلقات
المعلقات
طيب سويها زي ماقالو البنات فوق يمكن تطلع الذ من حقت امه انصحك خذي طريقتها من اليوتيوب سهله ترا بس الشيره بعدين خليها ثقيله زي العسل وبارده ثم حطيها قبل التقديم ع طول بالملعقه والسكر ترا مهم عشان يعطيها لون ذهبي
عسولة الجنوب2009
عسولة الجنوب2009
الدقيق ابو ظبي يشبه الاسترالي والذ