لوللي
لوللي
أنا حابه أسوي مشرووع صغير يناسب هوايتي أنا أحب تصميم فساتين السهره فحابة ابدأ مع مشغل جاهز بخياطاته
يعني مابي أفتح مشغل من البدايه مشاكل المشغل كثيير والأكثر مشاكل العاملات وبالحظ اذا كانوا شاطرات والالا
المهم اللي حابة تشاركني بشروعي ونبدا سوا تكلمني على الخاص ونتفق
وماراح تكون خسرانه لأني متحمسه مرره لأنهم يقولون لي اشتغلي بشهادتك حرام سنين بالجامعه ولا تستفيدين منها
بس أنا أحس ان هذا مو مجالي وأنا جد متحمسه للفكره
تراب المسك
تراب المسك
الله يوفق الجميع
بنت البحر الاحمر
والله انا معاكم اطبع على الكمبيوتر اتقن الفوتوشوب البوربوينت والفلاش اصمم مواقع اترجم عربي انجليزي لي خبرة باسواق جده كلها وعندي استطاعة للتسوق داخل وخارج المملكة بس انتو ادوني وجه ولي خبرة في الاسهم ادير عدة محافظ (كلها مو لي ) انا بالمملكة السعودية بجده
الجازي 2006
الجازي 2006
الفكرة حلوة مرة وانا عندي خبرة باشياء كثيرة مثلا اساعدالعرايس بالتجهيز لان ذوقي حلو جدا واتابع الجديد بالسوق وكذلك اصمم ديكور منازل واساعد الساكنات بالمنازل الجديدة على تنسيق وتاثيث وكمان اجيب اغراض من السوق لغير المتفرغات بعد كتابة الطلبات بالورقة وكذلك عندي خبرة بلاسهم وانا وسيطة لشركة ناجحة جدا جدابادارة ا لمحافظ وتشغيل الاموال
عطيتك أغلى ماعندي
يالحبيبات
الي تشوف منكم نفسها لها القدره على انها تكون مندوبة مبيعات في شركة للعطورات وكل ما يخص المراه من ............. الى اضافه للبيع اللؤلؤ والذهب عيار 12
وعلى حسب ما تبيع تحصل نسبه وعلى ماتجيب مشتركات جدد بعد لهانسبه لجهدها
اللي تبغى تراسلني على الخاص