قـمـرهـــم
قـمـرهـــم
شكل الكتاااب خطييير

الله يعافيك ابغاا بس اول اعرف طريقة التوصيل والدفع .. .. (انا من الرياض)
* أجودية *
* أجودية *
ربنا يوفقك ويرزقك و يوفق والدتك الطيبه اللي لها الفضل بتعليمك اولا واخيرا , تكفييييين احجززي لي , ارسلي التفاااصيل على الخااص زين بعد انتي بالريااض .
ربنا يوفقك ويرزقك و يوفق والدتك الطيبه اللي لها الفضل بتعليمك اولا واخيرا , تكفييييين احجززي لي ,...

السلام عليكم يابنات

في البداية أشكركم على ردودكم وثقتكم بي وبأمي الله يخليها لي .. ويخلي لكم كل غالي .. :)

** أولا كل وحده تطلب لازم تحدد التالي :
1- عدد النسخ اللي تبيها. ( ملاحظه : اللي تطلب 4 نسخ لها الخامسة مجاناً)
2-تحدد اذا تبي الكتاب كامل ( 55 ريال ) ولا الكتاب بدون قسم الصوص والمشروبات الساخنه ( 45 ريال )
3-تحدد لي الدولة , المدينة الموجودة فيها

خلونا نتكلم عن تفاصيل الدفع ** (( للـــجـمــيــــــــــــــــــع )) **

1- تحددين لي عدد النسخ المطلوبة
2- طبعا راح أرسل لكم رقم حسابي في بنك ( سامبا) والمبلغ المطلوب وبعدما يتم التحويل .. يتم توصيل الكتاب مباشره..

أما بالنسبة للتوصــــــــيـــــــل ..

*** (( المتواجـــــــــدات في الريــــــــاض )) ***

ممكن تقولي
1- بأي حي ساكنه
2- وش أقرب شئ لها مثلا ( عماره معروفه أو مركز تجاري )

ونتفق على محل قريب لبيتها أحط لها الكتاب فيه وتجي تستلمه أو ترسل أي أحد ..

** (( المتــــواجدات في المدن والدول الأخرى ))) ***

طبعا راح أرسلها عن طريق شركه شحن أو البريد الممتاز وراح يوصلونه لك وأكيد راح يكون فيه مبلغ للتوصيل ( ومبلغ التوصيل ممكن ترسلينه لي قبل مع مبلغ الكتاب ..أو بعد التوصيل تدفعينه للشركه مباشرة )
أو ممكن اذا لها قرايب بالرياض .. احسن عشان مايكلف عليها الشحن

واللي حابه تتفاهم معي على الماسنجر أو الايميل ممكن أرسله لها خاص
* أجودية *
* أجودية *
السلام عليكم يابنات في البداية أشكركم على ردودكم وثقتكم بي وبأمي الله يخليها لي .. ويخلي لكم كل غالي .. :) ** أولا كل وحده تطلب لازم تحدد التالي : 1- عدد النسخ اللي تبيها. ( ملاحظه : اللي تطلب 4 نسخ لها الخامسة مجاناً) 2-تحدد اذا تبي الكتاب كامل ( 55 ريال ) ولا الكتاب بدون قسم الصوص والمشروبات الساخنه ( 45 ريال ) 3-تحدد لي الدولة , المدينة الموجودة فيها خلونا نتكلم عن تفاصيل الدفع ** (( للـــجـمــيــــــــــــــــــع )) ** 1- تحددين لي عدد النسخ المطلوبة 2- طبعا راح أرسل لكم رقم حسابي في بنك ( سامبا) والمبلغ المطلوب وبعدما يتم التحويل .. يتم توصيل الكتاب مباشره.. أما بالنسبة للتوصــــــــيـــــــل .. *** (( المتواجـــــــــدات في الريــــــــاض )) *** ممكن تقولي 1- بأي حي ساكنه 2- وش أقرب شئ لها مثلا ( عماره معروفه أو مركز تجاري ) ونتفق على محل قريب لبيتها أحط لها الكتاب فيه وتجي تستلمه أو ترسل أي أحد .. ** (( المتــــواجدات في المدن والدول الأخرى ))) *** طبعا راح أرسلها عن طريق شركه شحن أو البريد الممتاز وراح يوصلونه لك وأكيد راح يكون فيه مبلغ للتوصيل ( ومبلغ التوصيل ممكن ترسلينه لي قبل مع مبلغ الكتاب ..أو بعد التوصيل تدفعينه للشركه مباشرة ) أو ممكن اذا لها قرايب بالرياض .. احسن عشان مايكلف عليها الشحن واللي حابه تتفاهم معي على الماسنجر أو الايميل ممكن أرسله لها خاص
السلام عليكم يابنات في البداية أشكركم على ردودكم وثقتكم بي وبأمي الله يخليها لي .. ويخلي...

ياليت يابنات تحددون لي بالضبط المطلوب في الرد اللي فوق .. وانا بانتظاركم

واشكر كل اللي مرو وردو على موضوعي .. وهذا يدل على حبهم للخير وسماحه قلوبهم

والله يوفق الجميع
ليناقمرليالينا
يالغاليه انا ابي الكتاب كامل واختي في الرياض اذا توصلينه لها افضل من الشحن وتسلمين
ام الجمايل2006
ام الجمايل2006
الله يوفقك ياختي ويبارك لك