Be Easy

Be Easy @be_easy

عضوة نشيطة

بشرى ساااااااااره لبنات الشرقية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأحلى بنات "بنات الشرقية" عندي لكم بشاره حللللللللللللوه للي تبي تدرس دبلوم أو دورات قصيرة نصيحة تسجل بمركز أمامه اللي بالخبر
تخيلو بنت خالتي ادرست فيه دورة سكرتارية 3 شهور ورشحوها للوظيفة في نفس المعهد واغلب دفعتها توظفو في قطاعات خاصه ماعادا وحده في حكومه
طبعا هي تزن علي تقولي سجلي فيه وماكنت متحمسه بس بعد ماعرفت اسعارهم ورحت شفت المكان توكلت على الله وسجلت دامهم يضمنون الوظيفة
وتخيلو انهم نزلوا اسعار الدبلومات سنتين من 18000 إلى 15000 اقساط وبصراحه جميع المعاهد سعر دبلوم السنتين 250000 وإذا مره رخيص 20000 واخر شي اقعد في البيت
واحلى شي عندهم إن في دراسه بالوقت اللي تبينه سواء صبح أو ظهر أو عصر يعني اللي تشتغل دوامين وودها تاخذ دوره أو دبلوم يمديها بفترة الظهر
وغير كذا شهادتهم معتمده وقالت السنه هذي إن شاء لله بتكون شهاداتهم معتمده من قبل جامعات محلية ودولية لأن الإدارة لها علاقات واسعه سواء في مجال التوظيف أو في مجالات أخرى
طبعا غير معاملتهم يوم رحت سجلت يفتحون النفس يشرحون لك كل شي وهم مبتسمين عكس المعاهد اللي رحت لها من طرف خشمها تتكلم كأني اطر منهم ماكني بدرس بفلوسي
وبصراحه جداً متعاوناات ولو حبيتي تنقلين من المعهد اللي انتي مسجله فيه وتكملين عندهم يعادلون لك المواد
وراح يفتحون تخصصات جديده بعد رمضان إدارة أعمال ومحاسبة وبغيرون اسم المعهد
بس وعدت بنت خالتي اني مااقول :42:
واحلى شي انهم افتحوا كوفي شوب اجناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان :icon810:
داخل المعهد وبصراحه بنسبه لي افخم كوفي شوب في معاهد الخبر والدمام كلها
واي وحده تقدر تروح وتقعد يعني مهوب لازم تسجلين انا رحت مع صديقاتي وبسطنا
عندهم واير ليس (اتصال لاسلكي بالانترنت) مجاناً للي عندها لاب توب تقدر تجي وتكيييف
طبعا هم صورو المكان عشان يسوون بروشورات وقلت لبنت خالتي تعطيني الصور

اما السبورة ولا باتي فرانس

والأحلى من هذا كله حالياً عندهم تقديم وظائف معلمات حاسب آلي
للي عندها بكالوريوس أو دبلوم حاسب آلي تقدم والله يكتب اللي فيه الخير
وهذا رقم مركز أمامه النسائي لتدريب الحاسب الآلي 8937531
أو على جوال المركز 0554991492
وموقعه بالتحديد: بالخبر/ العقربية/ شارع مكه تقاطع 25 غرب مستشفى الملك فهد التعليمي
وعلى طاري مستشفى التعليمي بشرى ساره للموظفات
انه بإذن الله بيكون في المركز مائدة افطار خلال شهر رمضان
وأي سؤال أو استفسار لايردك الا الكيبورد ...
مع تحياتي
Be Easy
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rnrn
rnrn
ماشاء الله ياحضكم
ياليت يفتح عندنا في الرياض
فرط الرمان 2006
فرط الرمان 2006
واااااااااااااااااااااااو بصراحة رووووووووووووووووووووووعة هذا المعهد يفتح نفس الواحد انه يدرس فيه
انا بصراحة سمعت عنه اخباااااااااار طيبة .. وسمعت انه كل يوم يتحسن اكثر واكثر .. لانه الادارة تغيرت تماما وجته ادارة جديدة بثت روح الشباب في المركز وصار يتطور كل يوم عن اليوم الثاني انا سمعت انهم يرفضون توظيف الا السعوديات لدعم بنت البلد وسمعت بعد انه المدارس الخاصة يتصلون عليهم اذا بغووا موظفات لثقتهم بالمركز وكثير توظفوا عن طريقهم

بصراحة الله يوفقهم انهم يدعموننا احنا اللي جالسين بالبيوت والله .. وانا من جد سمعت من وحده من صديقاتي كانت عندهم بالصيف انهم اكثر من رائعين بالتعامل وانهم يتعاملون بمصداقية عالية
ام سلطان ***
ام سلطان ***
حركاااااااااااااااااااااااات لي رجعة عشان اعلق عالموضوع بس الحين انا بصراحة مستعجلة

بس من جد نفسي انفتحت وصار يومي حلو على هالصور
Be Easy
Be Easy
rnrn
مشكوره على ردك عزيزتي .. :)

فرط الرمان
هلا بك عزيزتي
الله يبشرك بالخير .. اهم شي اني اتوظف زهقت من قعدت البيت

مشكوره على مروك والله يعطيك العافية :)

ام سلطان
منوره عزيزتي.. ان شاء الله دوم منفتحه نفسك

وبنتظار تعليقك على الموضوع :)