* تاج الوقار *

* تاج الوقار * @tag_alokar_1

عضوة شرف في عالم حواء

ملف الحياة الزوجيه أفكار يوميه _ليالي رومنسيه _ طرق إرضاء الزوج بعد الزعل _ ألعاب زوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

أخواتي الغاليات بما إني دايم أستفيد منكم فحبيت المره هذي أفيدكم وأتمنى منكم الدعاء بالتوفيق
مره من المرات رحت للمكتبه وشفت كتاب مرررره حلوا أعجبني فشريته فقلت ليش ماأفيد أخواتي الغاليات مثل مافادوني كثير الكتاب إسمه ......
& رومانسيات زوجيه &

ومقسم 3 أقسام :

1 ) أفكار زوجيه
2 ) ليالي رومانسيه
3 ) طرق إرضاء الزوج بعد الزعل :22:
4 ) ألعاب زوجيه

غير ان من ضمن الافكار أدعيه وأذكار
وهذا أكثر شيء أعجبني ان الكاتبه ماركزت إهتمامها فقط على الافكار والليالي مانست ان اللجوء لله والادعيه والاذكار قبل أي عمل او فكره هو الاساس للسعاده الزوجيه ..
فحبا فيكم ولانكم غاليات عندي قررت أكتب اللي بالكتاب بالترتيب ويكون موضوعي هذا ملف لكل المتزوجات يستفيدوا منه لانه جامع لكل مايخص الحياة الزوجيه فإذا موافقين فأتمنى تسجلوا الاني أخاف أكتب ومايعجبكم الموضوع وماتتابعونه ويروح تعبي فأنا أريد الاجر من الله تعالى أولا ثم رضاكم لاني أحبكم في الله فأريد لكم الخير كما أريده لنفسي ... أنا بنتظار أرائكم لموافقه لكي أبدأ الكتابه وحتى اذا ردين فقط فأنا يكفي أن أشعر أن وحده بس متابعه وبتستفيد وأحتسب الاجر من الله تعالى ...
30
10K

هذا الموضوع مغلق.

* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
ولا وحده ردت :(
قمة في التحطيم :(
والله كان ودي أفيدكم لكن :(
على كل حال الكتاب من تأليف نورا ماجد _ منال نايف
للي حابه تشتريه وشكرا للي قرأوا الموضوع
الاصلاتي
الاصلاتي
عاااد انا ناويه اقراءه وفرتي علي سعر الكتاب ;) حبـــــــيبتي مشكووووووره و ان شاءالله ابميزان أعمالج...

ان شاءالله مطولين علينه بنتظارج
أم-عبدالله
أم-عبدالله
انا متابعه ومنتظره رجعتك يا أسطوره الأمل

لا تطولين علينا
بكرى أحلى
بكرى أحلى
مشكورة حبيبتي وجزاك الله كل الخير منتظرينك
سادنة القمر
سادنة القمر
اكتبي يالغاليه

في انتـــــــــــــــــــــــــــظاركـــــــــــــــ