ايمان بفضل الله
اختي هل انت في الاردن ام السعودية؟
اختي هل انت في الاردن ام السعودية؟
السلام عليكم الف شكر لكل من ابدى برأيه
انا فى ابو ظبى فى الامارات
قررت ان تكون باللغة العربية و لكن فى هذه الحالة سوف احتاج مترجمين من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية لان اغلب المواضييع اللتى جمعتها بالانجليزية

اختى العزيزه وبس
فكرتى هى طرح كيف تكون العلاقات بين الناس بشكل اسلامى صحيح اى القيم الاسلامية التى اختفت من مجتمعنا
و ايضا تناول العلاقة الروحانية مع الله و حب الله و خشيته فى السر و العلن
و بعض الادعية و الاشعار الدينية

و بالنسبة لبقية الموضوعات اجد كثر من المجلات تتناول التغذية الصحية و لكن لا تتناول اللياقة البدنية بشكل كبير

و ايضا التنمية البشرية لمساعدة الشباب على تحديد هدفهم و ادارة حياتهم

hadel
شكرا لمبادرتك و اود ان اسألك هل لديك خبرة فى هذا المجال؟ وهل تستطيعين الترجمة الى اللغة العربية باسلوب جذاب؟

ms_pees
انا هدفى هو الكبار من سن المراهقة فما فوق

بابنسبة لتوزيع المجلة ستكون فى مصر و الامارات بأذن الله كبداية
أعماق
أعماق
بما إنك في الإمارات فأن أنصحك أن تكون باللغة الإنجليزية ..

لكثرة من يتحدث بها لديكم .. على الأقل أكثر من السعودية ..

فكرتك قوية جدا ..

حاولي التركيز على جوانب أغفلتها المجلات الأخرى ..

و لا تنسين أن عامل التصميم مهم جدا لكن المحتوى الذي يخاطب العقل هو الأهم ..

بالتوفيق ..
ايمان بفضل الله
بما إنك في الإمارات فأن أنصحك أن تكون باللغة الإنجليزية .. لكثرة من يتحدث بها لديكم .. على الأقل أكثر من السعودية .. فكرتك قوية جدا .. حاولي التركيز على جوانب أغفلتها المجلات الأخرى .. و لا تنسين أن عامل التصميم مهم جدا لكن المحتوى الذي يخاطب العقل هو الأهم .. بالتوفيق ..
بما إنك في الإمارات فأن أنصحك أن تكون باللغة الإنجليزية .. لكثرة من يتحدث بها لديكم .. على...
جزاك الله خيرا اختى اعماق انتى اول واحدة ترشح ان تكون بالانجليزية !
بالنسبة للمحتوى انا اهتم به كثيرا و هدفى هو توصيل المحتوى فى المقام الاول مع تصميم جذاب
و لكن مازلت مترددة فى اى لغة ابدأ! و على اى حال سوف اعمل نموذج و ارسله فى المنتديات لأرى رأى الناس ان شاء الله
الرواسي
الرواسي
أهلين أختي إيمان
أنا أرى أن تجمع بين اللغتين

كما أني أود المشاركة معك بالمجلة و سبق لي نشر العديد من المشاركات في كثير من المجلات و أستطيع الترجمة أيضا لأني متخصصة في هذا المجال و لدي عشق للصحافة و الإعلام فإذا رغبت بذلك أخبريني.

:26: :26:
بسبوسة شامية
بسبوسة شامية
اختي ايمان بفضل الله
ياريت تخبرينا شو بيصير معك بخصوص الترخيص و اي خطوات رسمية سويتيها لحتى قدرتي توفري ظروف البدء في المجلة
من حيث الطباعة والتصوير وغيره
بارك الله فيكي