ام غـــلا
ام غـــلا
انا لى 9 سنوات يمكن اكثر روعه روعه روعه وانا استعملها كل ماخربت وحده شريت وحده غيرها خاصه للبطاطس والبروستد يطلع شئ عنى استخدم مولينكس تراماتفرق ما الماركه عن ماركه..( اهم شئ تكون الماركه مشهوره ,لاتاخذين تقليد) والشئ الثانى تكون سهله التنظيف وامنه ويكون له غطاء لو جزء شفاف عشان تشوفين الاكل وسطها من غير ما تفتحينها .. اما الاختى غلا وش نوع قلاياتك ممكن افيدك لو تحطين صورتها بعد احسن .
انا لى 9 سنوات يمكن اكثر روعه روعه روعه وانا استعملها كل ماخربت وحده شريت وحده غيرها ...
يعطيك العافيه أختي

نوعها تيفال

وهذي صورها

الينبوع الحزين
القلايه حلوه ومو حلوه انا كنت مابغى اشتريها لكن عيالي اصرو اني اشتريها اقلي فيها السمبوسه بس احيانا تغثني في انها ثقيلة دم لا وبعد تاخذ زيت كثير يعني الميزانيه تروح كلها في الزيت اقول بس ياحلو زيت العربي الي تجي معه قلاية تبع جدتي الاوليه احلى شيء القلايه العاديه
**بيلسان**
**بيلسان**
حبيبتي انا احس البيت اللي مافيه قلاية بيت ناقص اهي اهم شئ مره مريحة واهم شئ امنه
اقلي فيها كل شئ يطري على بالك حتى اللقيمات كيف؟ انا اقولك اقليها والقلايه مفتوحةبس نصيحة اشتري اجود نوع لانهالك وللزمن والمزايا كثيرة بتشوفينها في كل نوع
ودعواتكم لي
غـلا
غـلا
من ناحية القلي مافي احسن منها تقلي الشي وتخليه شكله حلوو كأنه من برى مرتب ومقرمش

بس زي ماقالو البنات تستهلك زيت