مااهي صفاتك الحلوه اللي تفخري فيها @@@@@22@

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ردوا السلام كامل عشان يا حبايبي:39: تكسبوا 30 حسنه بأذن الله

وقولوا يا حبايبي :27::27: استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولوالداي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين **

وكمان قولوا :39: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم **

اكيييييد راح تحسوا با الراحه الله يريحكم في الدنيا والاخره ياارب
ويجعلنا يارب من الذاكرين لك كثيرا انك قاادر على كل شي ااامين

با لنسبه لموضوعي اسأل الله انه يوفقني فيه ونفيد ونستفيد من بعضنا ونفيد غيرنا اكيييييد ///طولتها صح :time:

ابغى كل وحده تفيدنا بأيجابياتها يعني افعالها الزينه
وايضا سلبياتها
وكمان اذاكان عندك صفه سلبيه يعني ماهي كويسه قوليلنا كيف تخلصتي منها بعد توفيق الله لكي

ملا حظه في غايه الاهميه ****ماابغا احد يقرا ويطنش لا اااا يا اخواتي ابغاكن تحتسبن الاجر في اللي تكتبنه
وما تقولن ان اللي اكتبه ماارح يفيد ترا هذا من الشيطان اعوذبالله منه يمكن سبحان الله كان عندك صفه ماهي زينه وربي وفقك وتخلصتي منها وهذي الصفه اللي تخلصتي منهايمكن موجوده لسه في شخص ثاني وماهو عارف كيف يتخلص منها وشاف طريقتك وتغير للأفضل بعد ماشاف تجربتك ولك الاجر بأذن الله

ايضن في الوجه المقابل اي صفه حلوه عندك كتبتيها هنا واعجبت القراء وصاروا يتصفوا فيها من بعد ما عرفوها من خلالك ونقلوها عنك وبكذا تكوني سننيتي سنه حسنه تخيلي الحسنات اللي راح تجيكي ويمكن هذي الصفه تنتقل عبر الناس والاجيال **لا تحقرن من المعروف شئ **

لا تنسوني من دعواتكم وتذكروا قول الملائكه ولك با لمثل
وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
64
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزهره المحبوبه
قنوعه ولله الحمد الي يجي من الله حياه الله
ومتفهمه يعني اقدر اضبط مشاعري في اي موقف ولله الحمد
لكن عصبيه في احيان اخرا وللاسف
مشكوره على الموضوع
غرك سكوتي
غرك سكوتي
انا الحمد لله اني طيبه وعلى نياتي
ووفيه
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولوالداي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين **

:39: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

أما بالنسبه للشيء اللي احبه فيني

هو اني ماأكره الشخص بحقد ولو اساء لي وانـــسى ولو انه بمزاجي احيانآ
@المتواضعه@
@المتواضعه@

انا من اسمي متواضعه<<<خخخخخ واثقة
وجميلة بشهادة الجميع>>>قلبت مغرورة
ومسالمة بس خجوله وهذا الي اكرهه فيني

وبس.......يسلمو على الموضوع الرائع
اكثري *الاستغفار*
قنوعه ولله الحمد الي يجي من الله حياه الله ومتفهمه يعني اقدر اضبط مشاعري في اي موقف ولله الحمد لكن عصبيه في احيان اخرا وللاسف مشكوره على الموضوع
قنوعه ولله الحمد الي يجي من الله حياه الله ومتفهمه يعني اقدر اضبط مشاعري في اي موقف ولله الحمد...
الله يزيدك من فضله ياارب فعلا **القناعه كنز لاااااااايفنى ****