فراولهZZZ

فراولهZZZ @fraolhzzz

عضوة نشيطة

عاااااااااجل اللي تتابع الموضه

الأزياء والموضة

مسااااااااء الخير

حبيت اسال اللي تتابع الموضه تقولي موضة هالسنه2009بالنسبه لفساتين الزواجات لاني محتاره:06: وماباقي على الزواج الا فتره بسيطه واذا بالصور يكون افضل
الله يوفقها ويسعدها اللي تدلني ومشكورات مقدما
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المندوبة جمانة
عرايس او معازيم
؟؟؟
قيود
قيود
للرفع
فراولهZZZ
فراولهZZZ
للرفع
للرفع
المندوبة جمانة
معازيم ياقلبي
همسة بنفسجية
همسة بنفسجية
أخخخخخخخخخخخخخخخخ...........انا مثلك محتارة من كثر مافتر راسي وانا ادور بالكاتلوجات ومواقع وكولكشنات المصممين

اسمعي ياقلبي............

تميزي باللون..............اتركي عنج البنفسجي والنيلي والاصفر...........صار لهم 3 سنين ولازالت الناس هابة عليهم

خذي الوان كلاسيك..........ابيض.........اسود...........مكس........

او الالوان الجديدة..........مثل اللون المندريني..نزله زهير مراد بكولكشنه الاخير..(لون ثمرة المندرين)...ولون ثاني مقدر اوصفه نزله عابد محفوظ مكس بين(احمر وبينك واورانج)..............يجنن احسه غريب وحلو

ولون التركواز الدرجة اللي رايحة على اخضر..........

بعدين شوفي الموديل............واكثر اللي دارج بشغل وكلف وكرستال فضي..............

وقصات السمكة رجعت بقوة............

شوفي قبل شي طبعا لون بشرتج.........وشكل جسمج .وحاولي تختارين شي تبانين منورة ويحلي جسمج

وبسسسسسسسسسسسسس
أم عزيز2
أم عزيز2
أخخخخخخخخخخخخخخخخ...........انا مثلك محتارة من كثر مافتر راسي وانا ادور بالكاتلوجات ومواقع وكولكشنات المصممين اسمعي ياقلبي............ تميزي باللون..............اتركي عنج البنفسجي والنيلي والاصفر...........صار لهم 3 سنين ولازالت الناس هابة عليهم خذي الوان كلاسيك..........ابيض.........اسود...........مكس........ او الالوان الجديدة..........مثل اللون المندريني..نزله زهير مراد بكولكشنه الاخير..(لون ثمرة المندرين)...ولون ثاني مقدر اوصفه نزله عابد محفوظ مكس بين(احمر وبينك واورانج)..............يجنن احسه غريب وحلو ولون التركواز الدرجة اللي رايحة على اخضر.......... بعدين شوفي الموديل............واكثر اللي دارج بشغل وكلف وكرستال فضي.............. وقصات السمكة رجعت بقوة............ شوفي قبل شي طبعا لون بشرتج.........وشكل جسمج .وحاولي تختارين شي تبانين منورة ويحلي جسمج وبسسسسسسسسسسسسس
أخخخخخخخخخخخخخخخخ...........انا مثلك محتارة من كثر مافتر راسي وانا ادور بالكاتلوجات ومواقع...
معليش صاحبة الموضوع

ابي ارد عليهااااااااااااااا

وأقولك

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين