تكفووووووووون .. ريحوني من لو .. ومثل..

تأخر الحمل

تكفون يابنات ريحوني من هالكلمتين.. عذبتني.. :44:
السالفه وما فيها... أنا متزوجه من سنتين وثمان شهور..
حملت بعد رحلة علاج طويلة .. بعد سنة وثمان شهور.. يعني ((((مـــــــثل)))) هالشهر السنه الماضيه ...
وسبحان الله صار معي نزيف بعد أربعة أيام من فرحتي .. وأنا كنت السبب في هالشي.... ومازال ضميري يؤنبني..وتوقف نبض الجنين بعد شهر وسويت عملية تنظيف.. والحمد لله على كل حال...
المهم كل مايمر شهرمن نفس اليوم اللي عرفت إني حامل فيه إلا وأقول ..(( لــــــــو))) :icon33:تم حملي كان بكون في الشهر الفلاني.)))وهكذا لين تعبت وتعبت زوجي معي ..
وكله كوم ويوم جاء اليوم اللي مفروض أولد فيه ..قومت المناحه...وبدت بموال جديد... ((( لــــــــو))) تم حملي كان عمر النونو:04:.. شهر ... شهرين .. ثلاثه .. وهلم جرا..)))
وألحين جاء موال جديد..((( مــــــــثل هاليوم عرفت إني حامل..)))..:2:COLOR]طبعا مع إضافة عمر النونو..:baby2:
((( لـــــــــو)))..تمم الله حملي..والحمد لله على كل حال..
أدري إني طولتها.. بس واثقه إنكم حاسين فيني.. وفاهميني...واللي مرت بمثل حالتي تقول وش أسوي قبل لاأستخف... :unhappy:
13
895

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعيني على الشرقية
حبيبتي لو تفتح عمل الشيطان

توكلي على الله وانسي الي راح علشان تستقبلين الجاي ان شاء الله

تعبتي نفسيتك ونفسية زوجك وهذا كله له اثر على الحمل
دلفينا
دلفينا
حطي مكان "لو" "اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها" و إن شاء الله سوف تجدين خيرا كثيرا. و رزقك الله و رزقنا جميعا الذرية المعافاة.

دلفينا
غزيل فله
غزيل فله
ربي يرزقج وكل محرومه يااااااااااارب
*رتاج*
*رتاج*
حطي مكان "لو" "اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها" و إن شاء الله سوف تجدين خيرا كثيرا.
الدلووعه نت
الدلووعه نت
ربي يرزقك ويرزق كل محرومه يااااااااااااااااارب