danseb2
danseb2
الله يخليكم ويسعدكم كل اللي رديتوا علي

أنا استسلمت لتشدد زوجي لأني عارفه حتى لو سمحلي أدخل دورات ماانحلت المشكله لأني الآن أعيش في قريه بعيده عن المراكز والنوادي وأذا أبغى أدخل دوره راح يكون المشوار طويل تقريبا ثلاث ساعات ومع الرجعه ست ساعات
أما الأمر الثاني أنا كلمت زوجي على أساس أروح لأهلي لأنهم ساكنين في الرياض وأكمل الماجستير بس هو رفض هذا الأمر بدون نقاش .. والصراحه حسيت إنه معاه حق مو معقوله أبعد عنه أنا والأطفال ويجلس في البيت لحاله

والله يوم أرجع ألاقي زوجه ثاني

يمكن ما ألاقي عندكم حل بس أحيانا الفضفضه تريح

بس ياريت نتكاتف إحنا اللي اتخرجنا وقاعدين في البيت يمكن نطلع بشي يشغل وقتنا
بساط الريح
بساط الريح
طبيعي تجي الانسان مثل هالحاله بين فتره وفتره بسبب الروتين اليومي

انت لاتستسلمين ...غيري بديكور بيتك شوي وغيري بنفسك واهتمي بنفسك لنفسك مو عشان احد ثاني

التحقي بدورات تحفيظ القران والدورات التطويريه الي بالنت وراح تستمتعين كثيير

تعلمي على برامج التصاميم من النت وهالشيء راح يفتح لك باب واسع من الدعوه الى الله من خلال تصميم التواقيع الدعويه والفلاشات وبطاقات التهنئه

المشاركه الفعاله بالمنتديات ...وليس مجرد عضوه قارئه

واحمدي الله ان عنك نت نافذه على العالم وغيرك حتى النت مافيه
امـ مـنـصـووور
الله يفرج همك ياااااااارب
سحاب الحب
سحاب الحب
الله يفرج همك وهمي ويعيننا على هالدنيا
مـــوهـــومـــه*
طيب عزيزتي ادرسي عن بعد فيه جامعات مرموقه الان تقدم دراسه عن بعد ادخلي قوقل واكتبي جامعات عن بعد شوفي تطلع لك وش كثرها
دامك بمنطقه صغيره معقول مافيها ولا الصبح تحفيظ قران حاولي تدخلينه
الهوايه اللي عندك مهما كانت لا تحتقريها او تطنشيها اصقليها وعقب بيعي في البازارات او اعطيها لوحده من معارفك او صديقاتك بالرياض تمشيها لك اثناء البازارات او الاسواق تبع الجمعيات
سوي بحوث للطالبات وارسليها لهم بالايميل سوي دعايه مثلا تحت توقيعك هنا بحواء وتواصلوا عن طريق الايميل وفلوسك يحولونها لك عن طريق البنك
سوي ثلاث ايام بالاسبوع اشياء لك اهتمام ببشره او جسم والذي منه
والله يفرجها عليك وتلاقين اللي يريحك
دمتم بود