مجدها
مجدها
ماشاء الله تبارك الله عقبالنا يارب والله حمستوني يابنات بس من وين ابدا:icon28: وفي ايش ؟؟
ماشاء الله تبارك الله عقبالنا يارب والله حمستوني يابنات بس من وين ابدا:icon28: وفي ايش ؟؟
هلا والله وغلا
شوفي انتي اهم شي يكون عندك مبلغ بسيط اوتلقين احد يسلفك
لاتقولين ابغى اداره الدنيا ماتجي على كيف الواحد ........... اهم شي في اي مشروع الصبر والدعاء
مجدها
مجدها
ياليت ياقلبي تكتبين تجربتك عشان البنات يستفيدون منهااا ياليتني مثلك ماشاء الله ولا قوة الا بالله على الاقل اشتري اللي نفسي فيه واللي اتمناه كل راتب زوجي يروح في ديون ومصاريف البيت الله يعين
ياليت ياقلبي تكتبين تجربتك عشان البنات يستفيدون منهااا ياليتني مثلك ماشاء الله ولا قوة الا...
هلا والله يام نوف
ياختي الدنيا كلها تجارب..... انابديت من زمان مبلغ بسيط وتسلفت زياده واشتريت خياط نسائي اول كان شراكه مع اخوي بعدين اخوي سافر عسى ربي يرده شريت نصيبه وصار المحل لي بس والله تعب لازم يكون معاك في اي مشروع رجل لازم يصير شراكه بينكم يشوف المحل يحاسب العامل
الخياط النسائي مايكلف ابداً
لازم صبر وتعب في البدايه لازم دين بعدين يصير كل شي ملكك
لاتحسبين انك بتحصلين 8000 الف في الشهر لالا
يعني في البدايه 1000 او1500 يعني شوي شوي بعدين سويلك خياط ثاني1500 اجريه على العامل واستمري لاتقولين تعبت لازم استمرار
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ويرزقنا الرزق الحلال واهم شيء الدعااااااااااااااااء والصبررررررررررر والله انها مفاتيح الرزق
جــــنــــى
جــــنــــى
السلام عليكم
اولاً المصروف الي يصرفه الزوج على مرته مو صدقه هذا واجب وفرض شرعي على الزوج فمااعتقد انو يسير انك تقولي صدقه
انا بس دخلت الموضوع عشين صدمتني كلمة صدقة
حلم وردي6
حلم وردي6
ممكن تمسكي عيال الموظفات اثناء دوامهم وبكذا تجلسي في البيت بفلوس
يارب فرجك القريب
يا اخواتى اللى تبى وظفيه لاتنتظر واسطه ولاتحط املها بالناس لان مافيه اكبر واعز من اللى بيده ملكوت السموات والارض ,اللى تبى وظيفه تلجا لله تطلبه تتذلل له ,تساله من فظله,تقوم فى الساعات الاخيره من اليل ,تلزم الاستغفار والله لايخيب من رجاه .والبشر اللى تطلبينهم لايملكون لاانفسهم نفعا ولاضر فكيف ينفعونك ,الجوا لله بصدق وسترون باذن الله كل خير
يا اخواتى اللى تبى وظفيه لاتنتظر واسطه ولاتحط املها بالناس لان مافيه اكبر واعز من اللى بيده ملكوت...
الله يجزاك خير يارب ويوفقك على كلامك الرائع لاتنسينا من دعاااااااك..:26: