فيـــاميتّا
فيـــاميتّا
^ انا استانس على ردودك احس انك عندك خبرة في سوالف التبييض ههههه
حبيبتي ما فهمت ولا شي.شلون يعني تحسين انك مسختيها ..متى بالضبط تحسين هالاحساس هههههه بعد شهرين؟
وبعدين ترى الخلطة ما تسوي بثور كلش ! بالعكس تشيل البثور
فــ شسالفة كريم البثور بعد الخلطة @@ ممكن تعيدين الشرح تراني بطيئة الاستيعاااب
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
انا اقولك مثلا استخدم خلطة تبييض تشبه هذه بس اذا طولت اوقف واستخدم كريم حساسيه يصرفه لي الدكتور بعدها ارجع لخلطه مخففه
حربيه ودق التحيه
فيتا بعد ماتحصلين على البياض استخدمي خلطه جابر القحطاني تراها روعه وهي الدوكين وريتن اي والفا كورت وافالون

انتي توووحين لاتطولين عليها لانك اذا طولتي تطلع شعيرات خضراء دمويه بوجهك من زود البياض بس انتبهي تراها ماتروح

اللهم بلغت اللهم فاشهد
متى الأيام تجمعنا
يعني اللحين انتي تستخدمينهم بعدين شلون توقفين استخدامهم ليش طيب اذا عاجحبتك النتيجه ؟
مهووسه بحواء
مهووسه بحواء
امين :27: طريقتها انك تخلطين كريم ديرموفيت و 2 كريم كيلي و 2 كريم بين و 1 كريم فيد اوت تخلطينهم في علبة تحطينها داخل وعاء فيه ماي حار عشان يسهل الخلط و بس تستخدمينها كل ليله و تغسلينها الصبح و تحملي تحملي تطلعين في الشمس وقت استخدامها و تحملي تزيدين مدةالاستعمال عن شهرين ان بشرتي كانت صافية بس فيها بثور صغار هذي صفتهم كنت حنطاوية و فيني صفار خلت لوني ابيض "فاقع" حتى يدي صار لونها "فاقع"ماشالله تبارك الله بس حبيبتي هي ما تناسب الكل في بعضهم سببت لهم مشاكل لكن انا ولله الحمد ما سببت لي شي و ثانيا..ابيك تفكرين واجد قبل ما تستخدمينها عشان للامانة اغلب البنات يشوفون انها خطرة ف ما ابي بعدين بدال ما تدعين لي تدعين علي ههههه انتي اطلعي على موضوع خلطة سعودية فيه تجارب البنات و شوفي اذا تناسبك او لا
امين :27: طريقتها انك تخلطين كريم ديرموفيت و 2 كريم كيلي و 2 كريم بين و 1 كريم فيد اوت ...
مشكوووره يالغالية
لا ماراح أدعي عليك و***** لله تنفع معي

أنا أساسا بيضاااااء لكن فيه مناطق عندي مسمررره من تأثير الشمس تتوقعين تنفع معي

وهل تستخدمينها للجسم كله ؟؟
واذا تركته مايرجع لووني؟؟

وآآسفه ع الازعاج