belamony
belamony
شكرا حبيبتي وينك يا أخواتي من جد أنا محتاجة شورتكم
moodka
moodka
حبيبتي هذا زوجك لاتستحين منه
اطلبي منه مصروف ومعليش أول مصروف اصرفيه له يعني قمصان نوم كريمات معطره روحي للصالون غيري ستايلك وشويه جو بالبيت شموع ..... وقليله شفت المصروف لك ياعمري وعشانك حتى ننبسط ونفرفش ..زوجك ماذاق طعم الفلوس الي بيده حسسيه انتي
اطلبي منه طلبات للبيت وتكون اللسته فيها طلبات حلا ... كل يوم سويله جو يعني عيشيه بالدلال شوي شوي يتعود على الرفاهيه ويصير يصرف - يبيله طوله بال وصبر - بس اصحك تنبهينه على اخوه او تشككين فيه او تبينين له انه مقصر معاك بيخاف منك وبيكون حذر معاك
احب السفر بس مطفرة
يا اختي كل اخو لازم يساعد اخوه وخصوصا بضروف مثل ضروف اخو زوجك
لكن ما اظن ان تكاليف السفر بتكون من زوجك
وانتي تقولين ان اخوه يدير اموال زوجك فأكيد قاعد يشتغل ويتعب عشان كذا زوجك قاعد يعطيه راتب نتيجة شغله
ويمكن يكون زوجك مساهم مع اهله بمبلغ وعطوه اخوهم وهو وزعه بهالشكل يعني سفر ومهر وغيره
يمكن اخوه يكون محوش مبلغ الزواج بدليل انه مأجل العرس لحد مايجمع

نصيحة لا تفتحين موضوع اخوه ابدا قدامه حتى لو تأكدتي انه معطيه
انتي اطلبي قد حاجتك وخصصي لك مصروف خاص حتى ترتاحين وهو يعرف اللي له واللي عليه
"منتهى الحب"
شوفي ياقلبي ....بعض الرجال الي مسؤلين عن أهلهم مايقدر يقصر عليهم لانه معودينه على شي معين ومايرضون

بأقل من كذا..............وانت تعود منك انك قنوعه وترضي بلشي البسيط

وطبعا هو من باب تقليل التكاليف يكفيه كلفة أهله ...ماراح يجي ويقولك زيدي وشتري بلعكس انت الجانب الي يقدر يضغط عليه

ويقلك قللي المصروف.....يأختى انت عودتيه على كذا ...ليه ماطلبتى شهر عسل

ليه ماتشتري الي نفسك فيه ....او اذا انت قناعاتك تشتري بلسعر المعقول هذي صفه حلوه فيك

لكن خذي منه وخبيه لوقت الحاجه .....اهم شي لايجي عندك ويوقف عند حدك صرف

لاتسوي مشكله ولا شي تعوذي من الشيطان وغيري استراجيتك معاه

لاتحاسبيه على شهر العسل وغيره هذي من الماضي والنقاش فيها من ابليس

بس غيري شوي من معاملتك والفلوس الزايده الي تروح هنا وهنا خليلك صندوق توفير ارمي فيه المبالغ الزياده الي تأخذيها منه

لاتقصري على نفسك ....مثلك مثل اهله من اليوم وطالع
belamony
belamony
شكرا لكم ردودكم هدأتني و أنا الآن أفكر بهدوء وسوف أخبركم إذا حصل شئ