سوووااااد الرقبه

العناية بالبشرة

الله يوفق ويسعد قلب اللي ترد علي
انا لوني اصفر يعني مو بيضاء ودددددددددددددددددي اصير بيضاء بس حاولت ومافاد
وانا على وجهه زواج تكفووووووووووووووووووووووووووون رقبتي فيه سودا من وراء ومره متفشله حيييييييل
وجربت بيكربونات الصديودم لكن مافاد لاني فركته بقوووه وحمر وبعدين سود زياااده
بغيت انجلط
تكفووووووون ابي كريم مضمون
وياليت شي يبيض منقطه اللي بالي بالكم
وشكرااااااااااااااااااااااا
بنتضاركم افضل كريمات من الصيدليه اضمن اوو شي مجرب
وله دعوه مني :eek::eek:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوته نايس
كتكوته نايس
آآآآآآآآآآآآآآب
malekh
malekh
ياقلبي جلد الرقبه رقيق مرره مو اي شيء يستخدم لها جربي الاسكينول تمسحينه فيها انا ماجربته بس البنات جربوه ويمدحونه
ولاتعطرين رقبتك نصيحه العطر سبب للسواد ولاتلبسين سلاسل الفتره ذي لحد ماتتزوجين وحطي خلطات على وجهك ومن نفس الخلطه
على رقبتك والله يزينك بعيون زوجك
نور عيون امها
نور عيون امها
استخدمي كريم سودو في النهار اسكنيول بلليمون وفي الليل كريم سودو انا مجربته مرره حلوه
ان شاء الله تدعلي
pinkrose+
pinkrose+
للرفع
كنزي أدم
كنزي أدم
بصي يا قمر بالنسبة لسواد الرقبة لازم تشيلي طبقة كاملة من الجلد الأسود المتفحم لأن لو فضل مش حيأثر فيه أي كريمات تبييض .....فأولا إستخدمي مقشرات مثل أكرتين أو ريتن أي مع كريم حساسية بس لمدة 3 أسابيع فقط ومتتعرضيش لحرارة الفرن ولا تتعرضي للشمس أبدا وكويس إن إحنا في الشتاء ولازم تستخدمي واقي للشمس 100 % أضمن حتلاقي الجلد الأسود تقشر بالتدريج ووقع ....بعدها ريحي جلدك فترة بس داومي علي واقي الشمس حتي بعد ما توقفي خلطة المقشر وكريم الحساسية .....يعني مثلا ريحي أسبوعين وحذاري الليفة ........إوعي تليفي رقبتك إغسليها بصابونة تبييض في أنواع كتيرة ...يعني إغسليها بالصابونة فقط وإشطفيها بماء بابوننج لأن البابوننج بيبيض .....وبعدين إبدئي إستخدمي كريم الدوكين 4 فقط بدون خلط أي كريم معاه لمدة شهر .........إدهنيه بالليل ونامي والصبح إغسلي رقبتك بصابونة تبييض وإشطفيه بماء البابوننج ولازم تستخدمي واقي شمس دائما طوال حياتك عشان ميرجعش يسود ............والبابوننج ده حتلاقيه عند العطار ..جيبي شوية وحطي عليهم لتر ماء وسبيهم لحد ما يغلوا ولما يبرد إستخدمي مائه .......وأي سؤال أنا تحت أمرك يا عسل