تطبيقي لدجاج المندي بالفرن لايفوتكم روووعة بالصورة

الأطباق المجربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا امس اخوي اشتهى سليق وطلب ان الدجاجة تكون كاملة يقول مااحب المقطعة
طبعا علامو جلست تفكر شلون اسوي دجاج مع السليق كامل وفي نفس الوقت حلو لاني ماعرف كامل الا اذا كان محشي
وجلست افكر وافكر وافكر :35:

ياليل مطولك خلصي:mad:
طيب لاتعصبون لقيت عندي موضوع محفوظ لاخت بس انا ناسية اسمها مسوية دجاج مندي بالقارورة
عاد انا قلت وجدتها مافيه الا اسوي هالطريقة :42:

طبعا كنت من جد خايفة انها ماتضبط او القارورة تنكسر بس ربي سهل والله اني داعية انها تضبط طلعت روووووووعة
طبعا الطريقة انك بعد ماتغسلين الدجاج وتنظفينها زين تكونين مجهزة تتبيلة اي تتبيلة تخطر ببالك انا ماخذت تتبيلة الاخت لا
الفت وحدة من عندي حطيت ليمون وخل وزيت زيتون وبهارات بحرينية عندي كل نوع بروح يعني مو مخلوطة وهي قرفة وثوم ناشف ولومي مطحون كزبرة كركم فلفل ناشف مطحون بهارات مشكلة بحرينية اسمها بزار بحريني وملح
مع كتشب شوي طبعا المقادير بالنظر وخلطتها وبعدين خرمت الدجاجة بالسكين عشان يتشرب التتبيلة طبعا ماكان عندي وقت بس خليتها ساعة والا الافضل يوم كامل
وبعدين فتحت الفرن وحطيت على الرف قبل الاخير وحطيت صينية قلي زي حقة الصينين وصبيت فيها موية وحطيت فيها باقي التتبيلة وخذيت قارورتين هلستون وصبيت فيها الى نصها ماء ساخن ووقفت الدجاجة عليها زي كذا طبعا هالصورة بعد النضج بس ابي اوريكم الشكل لاني نسيت اصور قبل الطبخ

بعدين تخلينها في الفرن تقريبا ساعة ونص بإذن الله تكون نضجت تكونين محضرة للتحمير نصف باكيت زبدة و2 ملعقة عسل وشوية نعناع ناشف طبعا انا ماعندي نعناع ناشف حطيت اوريغانوا
لا تخافون طعم العسل مايبان العسل عشان يعطية اللمعة المحببة
وهذي صور الاخوات مرتزات

هنا كل وحدة تقول الزين عندي خخخخخخ

وهنا عاد بعد مانسدحوا على فراشهم الوثير السليق:22:

يمي يمي
وبالهناءوالعافية
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة دلع
نسمة دلع
يسعدني أني اكون أول وحده ترد
يعطيك العافيه حبيبي
وربي يحفظكم لبعض
أم لـــــولـــــو
ماشاءالله يعطيك العافيه
يسلموووووووووو
حبيبتي
لـggتس
لـggتس
يسلمووووووووو
نزف المحاني
نزف المحاني
وينقل من الساخنة الى الأطباق المجربة ...
علامو علامو
علامو علامو
مشكورين صبايا