الى متى وحنا غااااااااااااااااااااااااافلين

الأسرة والمجتمع

الى متى ياناس وحنا شغلنا الشاغل مكياج ماركة وملابس موضة وديكورات فخمة وهاذي سوت وانا ماسويت وهاذي قالت وأنا ماقلت وهاذي سافرت وانا ماسافرت كل الي بنسوية بنروح ونبي نخلية الى متى وحنا غافلين يموت هذا وذاك وكأن الشئ مايعنينا نسمع ونترحم وتنتهي السالفة موكأنة جاينا الدور ماندري اليوم يقولون فلان ماااااااااااااااات وبكرة تكونين انتي المتوفية كلنا بنقول بسم الله علينا بس الحق حق والي قايلة ربي لازم بيصير وأقروا هاذي الآية أكيد كلكم قارينها بس حبيت أذكركم قال تعالى
(قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون)
كلنا بعدين بيكون لنا دار بنسكن فيها وش تبون تكون داركم أنتم حرصتوا تزينون داركم بالدنيا لا تغفلون عن داركم بالأخرة يالله متى بنراجع حسباتنا متى قلوبنا تصحى تكفون متى وقلوبنا لاهية بها الدنيا الفانية لية حنا مخلوقين موعشان العبادة نعبد الله ونطيعة بكل شي أدري أن كلنا مسلمين بس لحضة أقري هاذي الآية وتأملي فيها(إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا) يعني حنا مسؤلين عن كل شئ حنا نسوي بحياتنا اليومية لاحظوا كل شئ لازم نتلاحق باقي العمر ماأقولكم لاتكلمون لاتلبسون لاتطلعون أقولكم لا لالاتغفلون وأعذروني أن قسيت بالكلام بس من حبي لكم أسأل الله أن يرينا الحق حقآ ويرزقنا أتباعة ويرينا الباطل باطلآ ويرزقنا أجتنابة
8
507

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lazourdee
lazourdee
كلامك صحيح
جزاك الله خير
أمل سلطان
أمل سلطان
فعلن نحن نعيش في غفله

رغم الكوارثث والحوادث الي التصير

احس الناس قلبها ماتت ما عليهم ولا عاد يخافون من الموت ولا الاخرة ولا يفكرون اهم شي يمتعوا اعمارعم
عاشقة زوجها بجنون
جزاك الله حير
ساكبه العبرات
جززززززززززززززاك الله خيير ومتعك بالدنيا والاخره
زمن عمري
زمن عمري
الله يجزاااااااااااااااك خير الجزاء