أسيل 2
أسيل 2
ما راح ازيد على كلام الاخوات بس حطي في بالك الدوله اللي انتي رايحه لها

اشوف بنات يقولون انهم يدرسون وبالنقاب وما في مشاكل

فانتي اختاري الدوله اللي تحسي ان القانون عندها عادي

عندك فرنسا شيليها من بالك لان النقاب شويه ممنوع
!قوارير!
!قوارير!
الله يكتب لك مافيه خير وصالح ...ويوفقك ويسعدك ...

كلامك تم حذفه ..خارج عن الموضوع ((مشرفات القسم))

وانت حبيبتي توكلي على الله ولا تفوتين هالفرصه وحجابك تمسكي فيه ... واشوف كثير يدرسون برا ولا ضرهم الحجاب ...

بس انت فصلي مثل عبينا بس ملون ...موفقه ...
عين القمر نجلاء
حبيبتي عادي الحجاب الكل يتغطى هنا الاسلام منتشر وهم مره يحترموننا
انا بكندا
وبعض الدول الاوروبيه ممكن يصير فيها عنصريه لكن توكلي على ربك
ولاتنسي وردك اليومي وربك الحافظ
<<انا مازدت على كلام البنات شي
بس نقطه حبيت اذكرها انو ليه تقولي انك كبيره
بالعكس لسى صغيره ع الزواج والمسؤوليه والعمر قدامك
فلاتشيلي هم عمرك
والله يوفقك واذا زواجك في خيره لك ربي بيسهله وييسره
انتي استخيري وقلبك دليلك
مشيلحة
مشيلحة
الله يكتب لك مافيه خير وصالح ...ويوفقك ويسعدك ... كلامك تم حذفه ..خارج عن الموضوع ((مشرفات القسم)) وانت حبيبتي توكلي على الله ولا تفوتين هالفرصه وحجابك تمسكي فيه ... واشوف كثير يدرسون برا ولا ضرهم الحجاب ... بس انت فصلي مثل عبينا بس ملون ...موفقه ...
الله يكتب لك مافيه خير وصالح ...ويوفقك ويسعدك ... كلامك تم حذفه ..خارج عن الموضوع ((مشرفات...
والله العظيم إني بعبايتي السوداء ونقابي إللي يسمونه(اشوفك وما تشوفني ) تعرفينه.ههههه
ومافيه أي مشكلة.بس أول ما تنزلين المطار بتحسين كأن شكلك غريب بس لما تستقرين بتشوفين ناس كثيير مثلك . وأنا شفت كثير بنات يتلثمون بس تلقين حواجبهم باينه .يعني لا هي كشفت وجهها ولاهيه غطته.نص الوجه باين.الله يصلح حال المسلمات,.خليك بحجابك إللي ترضين فيه الله سبحانه.وخلي إللي يتكلم ..يتكلم.بس ماأدري فين تروحي بالضبط.قولي عشان البنات يساعدوك أكثر.
حنونه امي
حنونه امي
هلا اختي ماراح ازيد عن كلام اخواتي شي ولا تخافين ولا شي. انا لبسه كل شي اسود في اسود ونقاب والله والحمدالله صح اااكيد تجي مضايقات وفي ناس كانهم شايفيني وكاني مخلوق غريب بس ياطفله والله مازادني الا اصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وعزيمه مادامي علي اطريق اصح وليش اخاف منهم والله مخاف الا من الي خالقني وتوكلي علي الله الي ماتنام عينه ونطلع ونجي والحمدالله ياربي لك الحمدوالشكررررررررررررررررررررررر