jwan88
jwan88
رفع
ام رغد ومها
ام رغد ومها
jwan88 jwan88 :
رفع
رفع
مرحبا
رح اكتب تجربت اختي وتجربتي00
اختي كلمتني وقالتلي انها بدت بخلطة الكريمات
الي قالتلي عليها من فتره انها شرتها وبدات فيها
المهم بعد شهر ونص تقريبا شفته وقلت ماشاء الله خف الكلف مره اختي كلفها بني غامق على الجبين وتخف حولين الوجه يعني الخدود بس الي بيضاء اتمني تكوني فهمتي بشرتها جافه والنتيجه الي وصالتلها اختي توحيد الون ماشاء الله من رغم لما دققين تشوفين الكلف لانه عندها عميق بس الحين ماحد يلاحظ0000
اما انا بشرتي مختلطه عندي حبوب على الخدود
وكلف نفس اختي بس انا اخف بني فاتح بس واضح ولما شفت اختي تحمست اجرب وفعلان شريت الكريمات ولي تقريبن اسبوعين وخف الكلف 000
الكريمات هى كريم فيتامين سي تركيز 10 % من ريكسول
وكريم اكرتين 5% وكريم الدوكين4 %
الطريقه تغسلين الوجه بغسول طبي انا استخدم سيتافيل فيه نوعين واحد مع مرطب والثاني لا
بعده اخذ من كل كريم مقدار معيت يعني ضغطه على راحة اليد واخلطهم على ايدي واوزع على الوجه حتى منطقه الشنب وانتبهي تقربي الشفيف ومحيط العين لا تقربي منهم مدة الاستخدام 3 شهور وراح تتقشر البشره وتحمر عادي اذا حمرت مره وقفي يومين طبع مره وحده فى اليوم فى اليل والنهار رطبي وجهك باي مرطب ولو تمسحين الوجه بماي ورد عادي فى النهار
بعد 3 شهور استخدمي كريم فيتامين سي من ريكسول مع مرطب من سيتافيل وخليه من ضمن عنايتك بعدما تصفا البشره ان شاء الله00
والكريمات رخيصه ماعد كريم فيتامين سي من ريكسول 99 ريال والغسولات الي بمرطب 77
والنوع العادي 66 وكلهم حلوين000
بنسبه للهالات ناويه ان شاء الله اشتري كريم الهالات من ريكسول سمعت وحده تمدحه000
اي وحده تجرب طريقتي انا واختي تدعي لي اناواختي بتفريج االهموم وان ربي يرزقني الي اتمنى000
ام الوووومي<
ام الوووومي<
ماعندي فكره بس برفع الموضوع
هـــدوء ّ~
هـــدوء ّ~
رفع

نفس المشكله تقريبا
مخلط ملكي
مخلط ملكي
نصيحة الوجة منطقة حساااااسة وكل وحدة لها بشرة تختلف فبدل ما تحطين وجهك منطقة تجارب ممكن تستفيدين وممكن لا روحي دكتورة جلدية راح تعطيك نفس الكريمات لكن اللي تناسبك مو تقعدين تجربين وتغيرين